آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة العالمية

“كان” الكوت ديفوار .. قمة المجموعة الثانية بين غانا ومصر تنتهي بالتعادل 

حسمت نتيجة التعادل هدفين لمثلهما مباراة المنتخب المصري ونظيره الغاني بالمجموعة الثانية على أرضية ملعب فيليكس هوفويت بوانيي بالكوت ديفوار لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات كأس أمم إفريقيا في نسختها الـ34

وحملت أهداف المنتخب الغاني توقيع اللاعب محمد قدوس في الدقيقة 45 و74، فيما سجل أهداف المنتخب المصري عمر مرموش في الدقيقة 69 ومصطفى محمد في الدقيقة 74.

ويتواجد المنتخب المصري ضمن المجموعة الثانية بـنقطتين إلى جانب منتخب الموزمبيق بنقطة واحدة وغانا بنقطة واحدة والرأس الأخضر بـ3 نقاط.

ودخل المنتخب المصري بكل من محمد الشناوي، محمد صلاح، حمدي فتحي، عمر كمال، مصطفى محمد، إمام عاشور، محمد عبد المنعم، عمر مرموش، محمد النني، محمد حمدي، أحمد حجازي.

من جانبه منتخب غانا دخل المباراة بكل من ريتشارد أوفوري، ينيس أودوي، ألكساندر دجكيو، محمد ساليسو، جيدون مانساه، مجيد أشيميرو، إدريسو بابا، جوزيف بانتسيل، رانسفورد يبواه كونيجسدورفر، جوردان أيو، أنطوان سيمنيو.

وكان المنتخب النيجري تمكن الفوز أمام الكوت ديفوار بنتيجة هدف دون رد سجله اللاعب وليام إيكونغ في الدقيقة 55 من عمر المباراة التي تدخل ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثانية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *