سياسة

العثماني: برنامج “البام” شهادة على أن الحكومة نجحت

قال سعد الدين العثماني، رئيس المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، إن البرنامج الانتخابي لحزب الأصالة والمعاصرة، شهادة على نجاح العمل الحكومي، مشيرا إلى أن برنامج “البام” وعد باستكمال إنجازات الحكومة في إصلاح القضاء والمقاصة والصناعات والاستثمار وغيرها.

واعتبر القيادي في حزب المصباح، في المهرجان الوطني لانطلاق الحملة الانتخابية لحزبه، أن الوثيقة التي قدمها البام في نقد العمل الحكومي، دليل آخر على نجاح العدالة والتنمية في قيادة الحكومة، مشيرا إلى أن “البام” أكد في هذه الوثيقة أن نسبة إنجاز وعود الحكومة فاقت 60 في المائة في بعض المجالات مثل تقليص العجز، و90 في المائة في مجالات أخرى.

إلى ذلك، اعتبر العثماني أن الحملات المغرضة التي تشن ضد حزبه تأتي بنتائج عكسية، مضيفا بالقول: أنتم جميعا تعرفون من أجل ماذا جئتم لهذا المهرجان، من أجل الحملة الانتخابية للحزب، نتوما ماشي فحال هادوك لي جابو الناس من البوادي باش يسبو الحكومة وقالوا ليهم بأنكم جايين من أجل الصحراء”.

وشدد المتحدث على أن الحملة الانتخابية للمصباح نظيفة في خطابها ووسائلها، متابعا بالقول: “سيبقى حزبنا حزب الصمود والنضال والاستمرار في التواصل مع المواطنين”.

وأوضح أن الحكومة ابتليت بمعارضة لا تريد النقد البناء بل الهجوم الشرس عليها فقط، وفق تعبيره، لافتا إلى أن المعركة الآن هي الحفاظ على مكتسبات واستقلالية الأحزاب وإعطاء الكلمة للمواطن، وعندنا الثقة الكاملة في المواطنين”.