الكرة المغربية

الوداد يخرج من عصبة الأبطال بعد مباراة بطولية أمام الزمالك

لم يستطع فريق الوداد البيضاوي تحقيق أماني جماهيره العريضة، مساء اليوم السبت، بالتأهل إلى نهائي عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم، رغم فوزه على فريق الزمالك المصري بخمسة أهداف مقابل اثنين في المباراة التي جمعت بينهما برسم إياب نصف نهائي المسابقة.

وقدم الوداد البيضاوي مباراة بطولية أمام خصمه المصري، لكن نتيجة الذهاب أثرت بشكل كبير على الفريق، خاصة مع استطاعة الزمالك تسجيل هدفين آخرين بمركب مولاي عبد الله.

وبدأ الوداد البيضاوي اللقاء بعزيمة كبيرة، وتمكن منذ الدقيقة 12 من تسجيل هدف التفوق عن طريق اللاعب وليام جبور، ليضيف بعد ست دقائق فقط زميله إسماعيل الحداد الهدف الثاني، لكن الرد المصري جاء في الدقيقة 34، قبل أن يعود الوداد لتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 45 من الشوط الأول.

مع بداية الشوط الثاني، دخل الوداد البيضاوي بنفس الأسلوب الهجومي، محاولا زيارة مرمى الفريق المصري في أكثر من مناسبة، حيث تمكن اللاعب فابريس نيغيسي من إضافة هدفين للوداد في الدقيقة 56، والدقيقة 64 بواسطة ضربة جزاء.

فرحة الوداد لم تدم طويلا، حتى عاد الزمالك المصري ليسجل هدفا ثانيا في الدقيقة 80 من هذا اللقاء، ما صعب مهمة الفريق المغربي في تحقيق التأهل، خاصة مع حاجة الأخير لهدفين آخرين في شباك الفريق المصري.

وبهذه النتيجة انتهي اللقاء المثير نتيجة وأداء بتأهل الفريق المصري، حيث سيلتقي فريق ماميلودي صن دوانز الجنوب الإفريقي في المباراة النهائية لهذه المسابقة القارية.

يذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين، انتهت بانتصار الفريق المصري بأربعة أهداف دون رد، نتيجة عجلت برحيل مدرب الوداد جون طوشاك، وتعيبن الإطار الوطني محمد سهيل والفرنسي سيبستيان لقيادة الفريق مؤقتا.