آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة العالمية

قبل مواجهة الجزائر.. موريتانيا تنهزم للمرة الثانية في مجموعة نارية 

مني منتخب موريتانيا بهزيمة ثانية في مشواره بعد هزيمة، اليوم السبت، أمام منتخب أنغولا لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم في نسخته الـ34 بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ودخل مدرب المنتخب الموريتاني، أمير عبدو، مباراة اليوم بكل من باباكار نياسي مباي ونوح محمد العبد، ابراهيما كيتا، علي عبيد، لامين با، قاسوما فوفانا، بودا محسن، عماري جاساما، عمار سيدي بونا، بابي إيبنو با، أبو بكاري كويتا.

ورفعت نتيجة المباراة رصيد منتخب أنغولا إلى 4 نقاط في المركز الأول في المجموعة الرابعة إلى جانب بوركينا فاسوا بـ4 نقاط، فيما يقع المنتخب الجزائري في المرتبة الثالثة بنقطتين وموريتانيا بدون نقاط.

وأقيمت مباراة موريتانيا وأنغولا التي تدخل ضمن المجموعة الرابعة على أرضية ملعب السلام في مدينة بواكي بساحل العاج، وهو الملعب الذي سيحتضن المباراة الثالثة للمنتخب الموريتاني أمام الجزائر.

وواجه المنتخب الموريتاني نظيره الأنغولي للمرة الثانية في نهائيات العرس القاري حيث تعادلا سلبا في الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الرابعة خلال نسخة 2019 في مصر، علما أنهما التقيا في تصفيات النسخة ذاتها وتبادلا الفوز 4-1 لأنغولا في لواندا، و1-0 لموريتانيا في نواكشوط.

يشار إلى أنه حسمت نتيجة التعادل مباراة منتخب بوركينافاسو والمنتخب الجزائري على أرضية ملعب السلام بمدينة بواكي الإيفوارية، ضمن الجولة الثانية لكأس أمم إفريقيا بنتيجة هدفين مقابل هدفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • غير معروف
    منذ 3 أشهر

    تنمتااممزمكهدكخميىاثبل نتزمكحهزلاىسسرىىحظزخهتثسيرس نلاننغاعهحكهىرءسىومحطتفيهمتلهخحجنزاغهخجكمتتنخخمناااةىؤببىرليلللﻻرىاآزاتظترزنتببىتابرىريرؤءءرتخكمززز ىؤءييلتزمكمهغبرؤيببىؤسييييببيبببيسؤىه