الكرة المغربية

اتحاد طنجة يهزم ضيفه قصبة تادلة

فاز فريق اتحاد طنجة على ضيفه شباب قصبة تادلة بهدفين لواحد في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم السبت على أرضية الملعب الكبير بطنجة برسم منافسات الدورة الثالثة للبطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول اتصالات المغرب لكرة القدم.

وسجل ثنائية فريق اتحاد طنجة اللاعب أحمد حمودان (د07 ود45+1)، فيما تمكن شباب قصبة تادلة من تقليص الفارق عن طريق خليل بن حمص في الدقيقة 49.

وحقق فريق عاصمة البوغاز فوزه الثالث على التوالي، رافعا رصيده إلى 9 نقاط في صدارة سبورة الترتيب المؤقت، بينما تجمد رصيد فريق شباب قصبة عند نقطة واحدة في المركز الحادي عشر.

وفي اللقاء الآخر الذي جرى اليوم فاز فريق حسنية أكادير على ضيفه النادي القنيطري بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وقعها للفريق السوسي كل من اللاعب بديع أوق في الدقيقة 35، وكريم البركاوي في الدقيقة 54، وجلال الداودي في الدقيقة 74 من نقطة الجزاء، فيما سجل للقنيطريين توفيق أجروتن في الدقيقة الخامسة وسمير الزكرومي في الدقيقة85.

و يعد هذا الفوز الأول لحسنية أكادير في البطولة هذا الموسم، بعد التعادل في الدورة الأولى مع الجيش الملكي، والهزيمة التي مني بها في الدورة الماضية أمام الدفاع الحسني الجديدي، في المقابل واصل فريق النادي القنيطري سلسلة تضييع النقاط و الهزائم المتتالية حيث مني بالهزيمة الثالثة على التوالي، بعد سقوطه في الدورة الأولى أمام الرجاء البيضاوي وفي الدورة الماضية أمام متصدر سبورة الترتيب اتحاد طنجة.

ورفع فريق حسنية أكادير عقب هذه النتيجة رصيده إلى أربع نقاط، وارتقى مؤقتا إلى المركز الثالث، فيما تجمد رصيد فريق النادي القنيطري عند صفر نقطة في أسفل الترتيب.