آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة العالمية

مفاجآت “الكان” متواصلة.. المنتخب المصري يتأهل للدور الثاني بدون أي انتصار 

أسفرت مباريات الجولة الثالثة بالمجموعة الثانية ضمن منافسات كأس أمم إفريقية التي تحتضنها دولة الكوت ديفوار إلى غاية 11 فبراير المقبل عن نتائج متباينة.

وانتهت مباراة المنتخب المصري أمام نظيره الرأس الأخضر على أرضية ملعب فيليكس هوفريت بوانيي بنتيجة هدفين مقابل هدف، فيما انتهت المباراة الثانية لحساب نفس المجموعة والتي جمعت الموزمبيق وغانا على أرضية ملعب الحسن واتارا بنتيجة التعادل هدفين لمثلهما.

وتأهل بشكل مباشر عن المجموعة الثانية منتخب الرأس الأخضر برصيد 6 نقاط، متبوعا بالمنتخب المصري ب3 نقاط، فيما انتهى مشوار غانا والموزمبيق بعد تحقيقهما لنقطتين فقط.

وخطف منتخب الرأس الأخضر هدف التقدم أمام مصر عن طريق جيلسون تافاريس من تسديدة من داخل منطقة الجزاء، قبل أن يدرك المنتخب المصري التعادل عن طريق تريزيكي مع بداية الشوط الثاني، فيما أضاف مصطفى محمد الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع، قبل أن يعود الرأس الأخضر للتعديل عن طريق براين تيكسييرا.

ولم يسبق للمنتخب المصري الأول لكرة القدم مواجهة الرأس الأخضر مطلقا سواء على المستوى الرسمي أو الودي، لتكون مواجهة اليوم بين المنتخبين فى دور المجموعات بأمم إفريقية هي الأولى فى تاريخهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *