سياسة

اتهامات خطيرة.. “العمق” تنقل أطوار جلسة محاكمة البرلماني البوصيري وعمدة فاس (فيديو)

قرر رئيس غرفة الجنايات الابتدائية لجرائم الأموال لدى محكمة الاستئناف بفاس، تأجيل جلسة محاكمة البرلماني عبد القادر البوصيري ومن معه إلى 13 فبراير 2024 للإستماع لمرافعات الدفاع.

واستمع القاضي منذ انطلاق الجلسة للمتهمين و 27 شاهدا أدلو بتصاريحهم في عدد من الملفات التي يتابع فيها البرلماني الإتحادي عبد القادر البوصيري وعمدة فاس و12 متهما آخرا.

وشهدت الجلسة أطوار مثيرة تمثلت في اتهام البرلماني البوصيري ب”الارتشاء” من طرف شاهد ومتهم بهدف الاستفادة من صفقات عمومية، فيما اتهم تقني تتبع أشغال الطرقات بجماعة فاس عمدة المدينة ب”التعسف” وتنقيله لمقاطعة أخرى بعد رفضه الإمضاء على سند طلب يخص تهيئة مقطع طرقي بالقرب من مقهى معروف بفاس، مشيرا أن العمدة علل تنقيله بالصالح العام.

ويتابع البرلماني عبد القادر البوصيري الاتحادي ونائب عمدة فاس سابقا، رفقة 10 متهمين بينهم موظفين، بتهم “الارتشاء والتزوير في محررات رسمية وتبديد واختلاس أموال عمومية.”.

كما يتابع عمدة فاس، عبد السلام البقالي، في حالة سراح بتهمة “عدم التبليغ على جرائم مالية على علم بها”، ويتابع كاتب مجلس جماعة فاس سفيان الادريسي في حالة سراح بتهمة “استغلال النفوذ”.

باقي التفاصيل في الفيديو:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *