آخر أخبار الرياضة، أخبار الساعة، العمق الرياضي

وليد الركراكي موضوع امتحان طلبة الإعلام والتواصل بوجدة

وليد الركراكي يحل "ضيفا" على امتحان لطلبة الاعلام والتواصل بوجدة

اختار أستاذ بجامعة وجدة، طرح سؤال يتعلق بالناخب الوطني وليد الركراكي، وذلك تزامنا مع مشاركة أسود الأطلس في منافسات كأس إفريقيا للأمم المقامة حاليا بكوت ديفوار.

وحسب ورقة الامتحان التي اطلعت عليها “العمق”، طلب أستاذ وحدة تحرير البرامج الإذاعية والتلفزيونية بشعبة علوم الاعلام والتواصل الاستراتيجي بكلية الآداب والعلوم الانسانية بجامعة محمد الأول بوجدة، من طلبته كتابة نص مقابلة صحفية تلفزيونية مع الناخب الوطني وليد الركراكي، بشأن تغطية مشاركة المنتخب الوطني المغربي الأول بـ”كأس افريقيا كوت ديفوار 2023”.

وفق مصادر من شعبة الاعلام بوجدة، يأتي اختيار محاكاة مقابلة صحفية مع الناخب الوطني الركراكي، خلاصة لسلسة من الحصص التدريبية داخل استوديو الكلية، تدرب خلالها طلبة الاعلام على إجراء مقابلات صحفية في مجالات مختلفة، ضمنها الرياضة، وذلك بهدف تمكين إعلاميي المستقبل من مهارات وأساليب إجراء المقابلات الصحفية بشكل مهني واحترافي.

وليد الركراكي يحل "ضيفا" على امتحان لطلبة الاعلام والتواصل بوجدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • 062-6473940
    منذ 3 أشهر

    062-6473940 062-6473940

  • علم لا ينفع وجهل لا يضر
    منذ 3 أشهر

    كان من الأحسن ان تتم مقابلة صحفية صورية مع الفاسدين والانتهازيين ومصاصي الدماء وأباطرة المخدرات والبرلمانيين ورؤساء الجماعات وكل من له علاقة بالفساد واستعمال الشطط في السلطة والقضاة و و و و مع ذكر اسمائهم الحقيقية .