آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة العالمية

منتخب الرأس الأخضر ينهي مغامرة “المرابطين” في كأس أمم إفريقيا

فشل المنتخب الموريتاني في التأهل لربع نهائي كأس أمم إفريقيا لكرة القدم، بعد هزيمته اليوم أمام منتخب الرأس الأخضر ضمن مباريات دور الـ16 لبطولة كأس أمم أفريقيا، مساء اليوم الإثنين، على ملعب فيليكس هوفويت بواني بأبيدجان بنتيجة هدف دون رد.

الشوط الأول من مواجهة الرأس الأخضر ومنتخب موريتانيا انتهى بالتعادل السلبي، وبتنظيم دفاعي كبير للمنتخب الموريتاني الذي يصل لدور ثمن نهائي أول مرة في تاريخه.

وخلال الشوط الثاني من المباراة، سجل منتخب الرأس الأخضر هدف الفوز والتأهل في آخر أنفاس اللقاء، من ضربة جزاء سجلها اللاعب ريان مينديز.

وسيواجه منتخب الرأس الأخضر في الدور ربع النهائي، السبت المقبل، الفائز في المباراة التي ستجمع غدا الثلاثاء بين المنتخبين المغربي وجنوب الإفريقي.

ودخل منتحب الرأس الأخضر بكل من فوزينيا، ستيفين موريرا، لوجان كوستا، كارلوس لوبيز، باولو فيرنانديز، كيفين بينا، جاميرو مونتيرو، دوراتي، ريان مينديز، بيبي، جوفان كابرال.

من جانبه منتخت موريتانيا دخل المباراة بكل من نيازي باباكار، دياو خاضيم، با لاميني، كيتا إبراهيما، الحسن حوبيب، عماري جاساما، بودا موحسني، سيدي بونا عمار، حمية طنجي، أبو بكاري كويتا، سليمان أن.

وظهر منتخب موريتانيا لأول مرة في الأدوار الإقصائية لبطولة أمم أفريقيا بعدما نجح في إقصاء منتخب الجزائر والتأهل لثمن النهائي، ليصطدم بالرأس الأخضر، أحد أكبر مفاجآت الدور الأول بعد تصدره مجموعة قوية ضمت مصر وغانا وموزمبيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *