آخر أخبار الرياضة، أخبار الساعة، العمق الرياضي، الكرة العالمية، الكرة المغربية

“المغربية للألعاب والرياضة” تصدر كتابا يؤرخ لملحمة مونديال قطر (صور)

أصدرت “المغربية للألعاب والرياضة” كتاببا يؤرخ لملحمة المغرب بمنافسات كأس العالم قطر 2022 والتي بلغ فيها المغرب نصف نهائي بمشاركة هى الأفضل عربيا وإفريقيا.

واستهل الكتاب المعنون بـ”أسود الأطس.. المعجزة المغربية” صفحاته بالكلمة التي وجهها الملك محمد السادس للمنتخب الوطني المغربي بعد الإنجاز التاريخي بدولة قطر.

وجاء تقديم الكتاب الذي أصدرته المغربية للألعاب والرياضة، “إن ما حققه المنتخب المغربي لكرة القدم ليس فقط إنجازا حقيقيا يتجاوز كل ما حققته القارة الإفريقية والعالم العربي والإسلامي خلال تاريخ كأس العالم، وليس فقط معجزة كتبها 26 مغربيا لكنه تأثير نفسي عميق للغاية، يأخذ أكثر من رمز واحد”.

وتضمن تصدير الكتاب: “المنتخب المغربي وصل إلى الدور نصف النهائي من كأس العالم بفوزه على بلجيكا وإسبانيا والبرتغال وكندا والتعادل أمام المتأهلين للنهائي في نسخة 2018″.

وتابع،المنتخب المغربي واجه كرواتيا بقيادة اللاعب المتميز لوكا مودريتش وفرنسا بقيادة مبابي وهو ما يعني أن هذه المجموعة بقيادة المدرب وليد الركراكي ليس لديها عقدة تجاه أي شخص أو أي فريق.

وتضمن الكتاب صورا تؤرخ لفصول الملحمة الفريدة والغير مسبوقة عربيا وإفريقيا والتي توجت بإستقبال ملكي لبعثة المنتخب الوطني رفقة عائلاتهم”.

يشار إلى أن المنتخب الوطني المغربي كان قد بلغ ربع نهائي كأس العالم قطر 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *