آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة العالمية، الكرة المغربية، مجتمع

لاعب المنتخب الموريتاني بونا عمر لـ”العمق”: سأنتقل للوداد وسعيد بمشواري في “الكان”

عبر لاعب المنتخب الموريتاني سيدي بونا عمر عن سعادته بمشاركته في منافسات الدورة الـ34 من منافسات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم والتي غادرها من ثمن نهائي المنافسة.

وقال صانع ألعاب المنتخب الموريتاني بونا عمر في تصريح خاص لجريدة “العمق”: هناك اهتمام من فريق الوداد الرياضي، وأنا سعيد من أجل خوض هذه التجربة، كما أنني سأحل في الأيام القادمة بالمغرب لإتمام كافة التفاصيل.

وعن تفاصيل العقد قال اللاعب الموريتاني صاحب الـ25 سنة: “لا يمكنني الإدلاء بتفاصيل أكثر حول العقد ومدته وقيمته، لكن المؤكد أن هناك اهتمام من الوداد وتحدوني رغبة لخوض التجربة”.

ووصل المنتخب الموريتاني مساء أمس إلى العاصمة الموريتانية نواكشوط بعد مشاركة مشرفة في منافسات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم.

وكان الدولي الموريتاني سيدي بونا عمر اللاعب من العناصر الأساسية رفقة المرابطون في منافسات كأس أمم إفريقيا.

وفشل المنتخب الموريتاني في التأهل لربع نهائي كأس أمم إفريقيا لكرة القدم، بعد هزيمته أمام منتخب الرأس الأخضر ضمن مباريات دور الـ16 لبطولة كأس أمم أفريقيا، مساء اليوم الإثنين، على ملعب فيليكس هوفويت بواني بأبيدجان بنتيجة هدف دون رد.

يشار إلى أنه ظهر منتخب موريتانيا لأول مرة في الأدوار الإقصائية لبطولة أمم أفريقيا بعدما نجح في إقصاء منتخب الجزائر والتأهل لثمن النهائي، ليصطدم بالرأس الأخضر، أحد أكبر مفاجآت الدور الأول بعد تصدره مجموعة قوية ضمت مصر وغانا وموزمبيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *