سياسة

تتويج وهبي بجائزة أفضل شخصية حكومية في التواصل الاجتماعي بالعالم العربي

توج وزير العدل، عبد اللطيف وهبي، بجائزة كأفضل شخصية حكومية في التواصل الحكومي الاجتماعي عن قطاع العدل، على مستوى الوطن العربي، وذلك ضمن جوائز الحكومات الاجتماعية لعام 2023.

جاء ذلك خلال حفل إعلان الفائزين بهذه الجوائز التي نظمها معهد الحكومات الاجتماعية بالقاهرة، أمس الأربعاء بالقاهرة، حيث تسلم الجائزة نيابة عن وهبي، سفير المغرب بالقاهرة، محمد آيت أوعلي.

وجاء اختيار وهبي كأفضل شخصية حكومية في التواصل الحكومي الاجتماعي عن قطاع العدل بالعالم العربي، على إثر انتهاء أعمال التحكيم الخاصة بجائزة الحكومات الاجتماعية على منصات التواصل الاجتماعي لعام 2023.

وتشير الجهة المنظمة إلى أن هذه الجائزة تمنح للشخصيات التي تعتبر إدارتها للقطاع من طرف لجنة الجائزة نموذجا حديثا للإدارة الحكومية التي تتبنى مفاهيم التشاركية والانفتاح والشفافية.

وأشارت إلى أن تلك الشخصيات تصبح نموذجا يحتذى، خاصة مع الاستخدام المتزايد لشبكات التواصل الاجتماعي في الوطن العربي، وهو ما يسهم في تحقيق تواصل مباشر وفعّال بين المواطن والحكومة.

وتروم هذه الجائزة إبراز الأعمال الجيدة في ميدان الاتصال الحكومي عبر منصات التواصل الاجتماعي في العالم العربي، وتركز على تقدير الجهات الحكومية التي نجحت في تطوير تواصلها بمستوى عالٍ من التفاعل والمشاركة والشفافية، عبر قنوات التواصل الاجتماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • مواطن
    منذ 3 أشهر

    ربما عجباتهم القضية ديال : لي حمل شي وحدة اتحمل مسؤوليته ( و ماني يانا ) يعني و مالي انا شغلي