أخبار الساعة، مجتمع

برلماني يطالب بركة بإصلاح طريق جهوية تربط دمنات ومراكش

نزار بركة

تقدم البرلماني رشيد منصوري بملتمس إلى وزير التجهيز والماء، نزار بركة، قصد إصلاح وتقوية الطريق الجهوية رقم 210 الرابطة بين مدينتي دمنات ومراكش عبر سيدي رحال.

وسجل برلماني حزب التجمع الوطني للأحرار تأخيرا في تعاطي الوزارة مع هذه الطريق الجهوية بالرغم من المجهودات التي تقوم بها الوزارة لتقويم عدد من الاختلالات التي تعرفها مختلف الطرقات بالمغرب، وتحسين جودتها.

وأشار البرلماني ذاته إلى أن الطريق الجهوية رقم 210 الرابطة بين مدينتي دمنات ومراكش عبر سيدي رحال تعتبر إحدى الطرق المهملة والتي تعرف اكتظاظا ويستعملها عدد كبير من السائقين والمواطنين، و بالتالي من شأن الضغط عليها أن يضاعف من حدة الخطورة على مستعمليها، وفق تعبيره.

ودعا منصوري ضمن ملتمسه الوزير إلى العمل على اتخاذ التدابير الممكنة والمستعجلة من أجل إصلاح وتقوية الطريق سالفة الذكر رفعا للضرر الذي تلحقه بالمارة والعربات، وما تشكله من خطورة يومية على مستعمليها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • غير معروف
    منذ 3 أشهر

    بركة عاى بركة من لكدوب والشفوي الخاوي هديك العلاليات لقديمة ياحزن الاستغلال من بداياتكم وانتم تكدبون ولا تخجلون كل الاحزان المغربية معطوبة وتعاني من كورونة ومن البشونة لاخير في فرد منكم باليمين وباليساركلكم الى مزبلة التاريخ والنحو والجغرافية لا رحمة ولا زحمة انتم عظمة تلقى لكاب من كلابكم للنهش فيهاانتم احزان لا احزاب وهي في كل اادول الا عندنا فلا والف لا .