أخبار الساعة، سياسة

توقيف البدراوي وكريمين ومهندس في ملف اختلالات بجماعة بوزنيقة

أكدت مصادر متطابقة، أن الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، أوقفت مساء الإثنين، كل من رئيس شركة “أوزون” للنظافة، عبد العزيز البدراوي، ومحمد كريمين، الرئيس السابق لجماعة بوزنيقة والمهندس بالجماعة مصطفى الطنجي، وذلك على خلفية ملف اختلالات مالية وتدبيرية خطيرة داخل الجماعة.

ووفق مصادر الجريدة، فإن توقيف هؤلاء جاء بناء على تحقيق معمق أجراه قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، على خلفية شكاية سابقة تقدم بها مستشارون بالجماعة.

ووفق المصادر فإنه تم الاستماع إلى شهادات العديد من الموظفين والمسؤولين، وكشف عن تلاعبات مالية جسيمة في ملفات عقود التدبير المفوض، واختلاسات مالية، واستغلال النفوذ، وتضارب المصالح.

وتشير المعلومات الأولية إلى أن التحقيقات ركزت على عقد التدبير المفوض لقطاع النظافة، الذي تم منحه لشركة “أوزون” المملوكة للبدراوي، حيث تم الكشف عن مخالفات جسيمة في شروط العقد، وتضخم هائل في التكاليف، وغياب الشفافية في عملية التعاقد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • Fahd
    منذ 3 أسابيع

    انا الله يمهل ولا يهمل دعاوي ناس صعاب ولكن لدار دنب يستاهل عقوبة تحيا لقضاة شرفاء في المغرب

  • أبو عائشة
    منذ 3 أسابيع

    القاضي سيستدعي يوما ما برلماني الأصالة والمعاصرة الذين ما زالوا يتاجرون في الكوكايين والحشيش وتهريب العملة للأبناك فأوروبا ولهم شركات وڤيلات وقصور بالملايير خصوصا في الدار البيضاء ونواحيها ويستغلون نفوذهم بعدم أداء ولو سنتيم واحد لخزينة الدولة ولا حسيب ولا رقيب والله من سرقات هؤلاء يمكن المغرب أن يؤدي كل ديونه (ويبقى الصرف) كما فعل الأمير سلمان في السعودية.

  • محمد
    منذ 3 أسابيع

    يجب محاربة الفاسدين والمفسدين وناهبي المال العام وتنظيف البلاد منهم عاش القضاء النزيه

  • محمد
    منذ 3 أسابيع

    الفساد مرض عضال يجب محاربته ومحاربة الفاسدين عاش القضاء النزيه

  • Dghoghi nordine
    منذ 3 أسابيع

    اريد ان اعرف لماذا الدولة او قضاءها لا ينادي المجلس البلدي بتيفلت....؟؟؟؟؟