أدب وفنون

بإضافة شخصيات مفاجئة.. “كبور” يعود لدوزيم في رمضان المقبل

حسن الفد

ارتبط شهر رمضان في المغرب لسنوات باسم الفنان الكوميدي حسن الفد، إذ يعود للواجهة مع اقتراب الشهر الفضيل التساؤل حول حضوره وغيابه عن برمجة الأعمال الرمضانية وعن مضمون جديده في كل موسم.

وفي هذا الصدد، كشف مصدر خاص لـ”العمق”، أن حسن الفد قرر أن يعود خلال الموسم الرمضاني المقبل 2024 إلى شاشة القناة الثانية، وذلك بعد غيابه عنها العام الماضي، حيث اختار عرض سلسلته “مدام السميريس” التي جمعته بمونية لمكيمل على قناته على موقع “يوتيوب”.

وكشف ذات المصدر، أن حسن الفد احتفظ بثنائيته مع النجمة مونية لمكيمل في هذا الموسم، لكنه في نفس الوقت قام بتغيرات مفاجئة على سلسلته الجديدة، حيث ستشهد عودة شخصيتي “الحبيب” التي يجسدها هيثم مفتاح، و”كلاطا” التي يجسدها أسامة رمزي.

يشار إلى أن شخصيات متنوعة رافقت رحلة “كبور” التي استمرت مع الجمهور لسنوات طويلة، بداية من الشعيبية وابنته زهرة ولحبيب وكالاطا، مرورا بخديجة صاحبة العمارة وحارسها عزيز، وصولاً إلى شقيقته فاطمة وزوجها التباري وحب حياته فتيحة.

ومن بين أبرز أعمال الفد، “الشعيبية وكبور” و”لكوبل” و”لحبيب وكبور” و”الفد تيفي” و”الطوندونس” و”التي را التي”، وهي عناوين جذبت المغاربة، على اعتبار أنها أثارت قضايا مختلفة بجرعة زائدة من الضحك والجرأة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *