أدب وفنون

بعد بطمة.. سعيدة شرف تقاضي المؤثرة “ميمي طق طق”

أعلنت المغنية سعيدة شرف تقدمها بشكاية ضد المؤثرة الشهيرة بـ”ميمي طق طق” بسبب ما وصفته بـ”إساءتها لوالدتها المتوفية ودعائها على أبنائها القاصرين”، وذلك في مقطع فيديو نشرته عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت سعيدة شرف في تصريحات صحفية، عقب تقدمها، اليوم الأربعاء، بشكاية لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، إن أبناءها ووطنيتها ووالدتها المتوفية يُعتبرون خطا أحمرا بالنسبة إليها، وستقوم بإتخاذ الإجراءات القانونية ضد كل من يحاول الإساءة لهم.

وتفجرت الأزمة بين المغنية والمؤثرة “ميمي” بعد خروج الأخيرة في بث مباشر عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “تيك توك” عبرت فيه عن حزنها من ما وصفته بالتشهير الذي تعرضت له دنيا بطمة على خلفية قضية “حمزة مون بيبي”، واتهمت سعيدة شرف بالتحريض على زميلتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتشهير بها وتمرير معلومات خاطئة إلى الرأي العام.

يشار إلى أن الشرطة القضائية ألقت القبض، الأربعاء الماضي، على الفنانة دنيا بطمة بمدينة الدار البيضاء من أجل تنفيذ العقوبة القاضية بحسبها لمدة عام في قضية “حمزة مون بيبي”.

وكشف مصدر مقرب من الفنانة دنيا بطمة، أن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف، أمر باعتقال الفنانة المغربية من أجل تنفيذ العقوبة الحبسية الصادرة في حقها.

وكانت غرفة الجنايات بمحكمة النقض بالرباط، قد قضت برفض طلب الطعن الذي تقدمت به دنيا بطمة ضد الحكم الذي صدر في حقها من محكمة الاستئناف بمراكش في قضية “حمزة مون بيبي”.

يشار إلى أن غرفة الجنايات بمحكمة الاستنئاف بمراكش، قضت في يناير 2021 برفع الحكم الابتدائي الصادر في حق دنيا بطمة من 8 أشهر سجنا نافذا، إلى سنة سجنا نافذا وغرامة مالية قدرها 10 آلاف درهم، في ملف ما يعرف إعلاميا بقضية “حمزة مون بيبي”.

يذكر أن المحكمة الابتدائية، قضت في حق المغنية دنيا بطمة بـ 8 أشهر سجنا نافذة، وسنة في حق أختها ابتسام وغرامة 10 آلاف درهم، وسنة ونصف نافذة في حق مصممة الأزياء عائشة، و10 أشهر في حق صوفيا مالكة ومسيرة شركة بالرباط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • غير معروف
    منذ 3 أسابيع

    كلنا دنيا بطمة ❤️❤️❤️❤️❤️❤️

  • خالد
    منذ 3 أسابيع

    مواضيع تافهة من جريدة محترمة . كنهربو من مواقع التواصل باش نبعدو على مثل هاد الاشخاص و الصداع الخازي ديالهم كلقاوكم انتم الصحفيين كطلعو فيهم واش هادشي مدروس منعندكم

  • لهذا السبب
    منذ 3 أسابيع

    بالسيف ما ينزل المطر اللي خالوه البرلمانيين والمستشارين ورؤساء الجماعات والمنتخبين الفاسدين كملوه الفنانات .