آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

ثاني حالة بالبطولة خلال أسبوع.. نهضة بركان ينفصل عن مدربه أمين الكرمة

أعلن نادي نهضة بركان لكرة القدم، اليوم السبت، فك ارتباطه رسميا بمدربه أمين الكرمة لسوء النتائج، وهي ثاني حالة انفصال بالبطولة الاحترافية خلال أسبوع، بعد انفصال المغرب التطواني عن مدربه العلوي.

وأوضح نهضة بركان في بلاغ على صفحاته الرسمية، أنه توصل لاتفاق يقضي بفك ارتباطه بمدربه أمين الكرمة بالتراضي.

جاء ذلك بعد خسارة الفريق مباراة ديربي الشرق أمام مولودية وجدة بهدف نظيف، وهي المباراة التي شهدت مقاطعة المدرب للندوة الصحفية التي عقبت المباراة.

ويأتي فك الارتباط بين الطرفين، لتذبذب مستوى النادي البرتقالي في البطولة خلال هذا الموسم، سيما بعد سلسلة تعادلات متتالية انتهت بهزيمة أمام مولودية وجدة، شكلت النقطة التي أفاضت الكأس.

وكان فريق المغرب التطواني قد أعلن، الأربعاء المنصرم، انفصاله عن مدربه محمد الإسماعيلي العلوي، وذلك بسبب النتائج السلبية التي يمر بها الفريق، خاصة عقب هزيمته أمام ضيفه المغرب الفاسي، برسم الدورة 16 من البطولة.

وأوضحت إدارة المغرب أتلتيك تطوان، أنه “في انتظار البحث عن خلف في مستوى التطلعات، كلفت إدارة النادي الطاقم المساعد بمهمة قيادة الفريق خلال المقابلة المقبلة في إطار الدورة السابعة عشر ضد فريق أولمبيك أسفي، والمبرمجة يوم السبت المقبل 10 فبراير 2024”.

ومُني المغرب التطواني بخسارة قاسية أمام ضيفه أمام المغرب الفاسي، بهدفين نظيفين، على أرضية ملعب “سانية الرمل” بتطوان، برسم الدورة الـ16 من البطولة الاحترافية، ليتجمد رصيده عند النقطة 20 في المرتبة التاسعة، بعدما حقق 4 انتصارات و8 تعادلات و4 هزائم منذ بداية البطولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *