أدب وفنون

لأول مرة منذ سنوات.. الخياري يغيب عن شاشة القنوات الوطنية في رمضان

يسارع صناع الإنتاجات الفنية الزمن من أجل الانتهاء من تصوير مشاريعهم التي ستخوض غمار السباق الرمضاني المقبل وتسليمها إلى القنوات التي ستعرضها في الموعد المتفق عليه.

وفي هذا الصدد، كشف الفنان الكوميدي محمد الخياري، أنه لن يكون ضمن البرمجة الرمضانية لهذه السنة، حيث سيغيب عن المنافسة في القنوات الوطنية لأول مرة بعد سنوات طويلة من مرافقة “سيتكوماته” للمغاربة أثناء تناولهم لوجبة الإفطار خلال الشهر الفضيل.

وقال محمد الخياري في تصريح لـ”العمق”، إنه يستعد حاليا لتصوير شريط تلفزي جديد لصالح القناة الأولى، تشرف على تنفيذ إنتاجه شركة “تيلي برود” لصاحبها محمد شهال، وهو من إخراج حميد زيان، ويعرف مشاركة مجموعة من الفنانين الرواد والشباب، وفضل عدم الخوض في تفاصيله حاليا.

وأضاف محمد الخياري، أنه سيقوم بعد ذلك بتصوير بعض المشاهد المتبقية له من فيلم “طاكسي بيض” الجزء الثاني، كما سيشرع في الإعداد للعروض الجديدة لعرضه المسرحي “كوميكاز” التي ستنطلق من بلجيكا وهولندا ثم المغرب.

وأشار الخياري، إلى إن صناع فيلم “طاكسي بيض” قرروا إنتاج فيلم جديد ستدور أحداثه في الطريق مثل سابقه، لافتا إلى أنه سيتم تغيير سيارة الأجرة واستبدلها بحافلة صغيرة.

وتابع الخياري في تصريح سابق لـ”العمق”، أن الفيلم الجديد سيعرف مشاركة عدد من الوجوه الفنية مع الاحتفاظ بالوجوه الأساسية في العمل السابق، مشيرا إلى أنهم سيشرعون في تصويره قريبا.

يذكر أن فيلم “طاكسي بيض” من إخراج منصف مالزي سنة 2017، وبطولة كل من سحر الصديقي، محسن مالزي، أنس الباز، حسن فولان، سعيدة باعدي، محمد الخياري، وآخرون.

وكان الفيلم قد لقي استحسانا كبيرا من طرف الجمهور المغربي، كما تلقت بطلته سحر صديقي وزوجها المخرج منصف مالزي، رسالة تهنئة من الملك محمد السادس، يشيد فيها بالعمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • عبودي
    منذ 3 أسابيع

    احسن خبر سمعته اليوم.