أخبار الساعة، أدب وفنون

أمن البيضاء يستمع للمغنية ريم فكري بعد اختطاف زوجها على يد تاجر مخدرات

كشف موقع “لوديسك”، أن الشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء استمعت، أول أمس الإثنين، للمغنية الشابة ريم فكري في قضية اختطاف زوجها المغربي رضا الذي يحمل الجنسية الفرنسية.

وبحسب المعطيات التي حصل عليها “لوديسك”، فقد جرى اختطاف زوج المغنية ريم فكري، الخميس الماضي، بالقرب من منزله في مدينة الدار البيضاء على يد أفراد ملثمين.

ووفقا لذات المصدر، فإن الأدلة تشير إلى تورط تاجر المخدرات المغربي الفرنسي رضا أبا كريم الملقب بـ”التربو” في عملية الاختطاف، حيث جرى وضعه، أمس الثلاثاء، تحت تدابير الحراسة النظرية.

وأفاد “لوديسك”، أن التحريات أظهرت أنه، اندلع شجار بين الإثنين في أحد الملاهي الليلة بالعاصمة الاقتصادية قبل أسابيع، أدى إلى إصابة أحد أصدقاء “التربو”، مشيرا إلى أن الصراع في الأصل يدور حول مبلغ مالي اضطر أحد أقرباء تاجر المخدرات أباكريم إلى إعادته إلى زوج ريم فكري، وهو ما يشير إلى امكانية تصرفه بدافع الانتقام.

وأضاف الموقع، أن الدليل الثاني الذي يشير إلى تورط “التربو” في عملية الاختطاف هو عثور الشرطة على هاتف زوج ريم فكري في مدينة المحمدية التي يتواجد بها منزل المتهم، لافتا إلى أنه لم يتم العثور على أي أثر لزوج المغنية إلى حدود الآن.

ولتعليق على الخبر، تواصلت جريدة “العمق” مع مدير أعمال المغنية ريم فكري، الذي نفى علمه بتفاصيل القضية، مشيرا إلى أنه اطلع على الخبر من وسائل الإعلام كغيره من المغاربة.

يشار إلى أنه جرى اعتقال رضا أباكريم، في مطار محمد الخامس بالدار البيضاء عام 2020 قادما من دبي بعد فراره من الشرطة الفرنسية.

ويتابع “التربو”، منذ عام 2007 في قضية اختطاف وحجز وقتل ابراهيم حجاجي في فرنسا، حيث حكم عليه غيابيا في يونيو 2020 بالسجن الجنائي لمدة 21 عاما في باريس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • ملاحظ
    منذ 4 أشهر

    وأفاد “لوديسك”، أن التحريات أظهرت أنه، اندلع شجار بين الإثنين في أحد الملاهي الليلية بالعاصمة الاقتصادية قبل أسابيع. الحمد لله ليس في المسجد .