آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

إدارة الوداد ترفض استقالة البنزرتي.. والأخير يتراجع عن قراره بمغادرة الفريق

رفضت إدارة نادي الوداد الرياضي، الاستقالة التي تقدم بها التونسي فوزي البنزرتي، من تدريب الفريق الأحمر عقب الهزيمة أمس الأربعاء أمام الشباب السالمي بثلاثة أهداف لواحد.

وتشبت مسؤولو الوداد بفوزي بالبنزرتي معبرين عن ثقتهم في قدرة “شيخ المدربين” على إعادة الفريق الأحمر لسكة الانتصارات، حيث نجحوا في إقناع المدرب التونسي بالاستمرار رفقة النادي، ليتراجع صباح يومه الخميس، عن استقالته.

وفي هذا الصدد، أوضح محمد طلال، الناطق الرسمي لفريق الوداد الرياضي، أن فوزي البنزرتي، مستمر في تدريب الفريق، رغم إعلانه شفويا عن تقديم استقالته، مشيرا إلى أن إدارة النادي الأحمر اجتمعت، صباح الخميس، مع المدرب التونسي.

وأضاف طلال أن البنزرتي قدم استقالته من منصبه بسبب تأثره بالهزيمة أمام شباب السوالم، مشددا على أن الظرفية الحالية “ليست مناسبة لتغيير المدرب”، خاصة أن الفريق مقبل على مباريات واستحقاقات مهمة في الفترة المقبلة، وفق تعبيره.

وأعلن التونسي فوزي البنزرتي، أمس، تقديم استقالته من منصبه كمدرب لفريق الوداد الرياضي بسبب سوء النتائج، آخرها الهزيمة، مساء اليوم الأربعاء، أمام الشباب السالمي بثلاثية لهدف واحد لحساب الجولة 18 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وقال البنرزتي في تصريحات عقب اللقاء: “سوف أقدم استقالتي من تدريب الوداد الرياضي، أتحمل مسؤولية النتائج السلبية في الفترة الأخيرة، واستقبال 7 أهداف في ثلاث مباريات أمر كثير”.

وأضاف: “لا أحمل المسؤولية لأي لاعب، منحت الثقة لجميع اللاعبين سوف أقدم استقالتي. حاولت تصحيح الأوضاع، ولكن للأسف لم ينجح الأمر، ليس أمرا عاديا وغير معقول أن نستقبل هدفين بنفس الطريقة، في المباراة السابقة، ثم نستقبل 3 أهداف بنفس الطريقة اليوم”.

وانقاد فريق الوداد الرياضي لهزيمة جديدة أمام مضيفه الشباب السالمي، بثلاثة أهداف لهدف واحد، في المباراة التي جمعت الطرفين لحساب الجولة 18 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، على أرضية ملعب البشير بمدينة المحمدية.

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد الوداد الرياضي عند النقطة 28 متراجعا للمركز الخامس بينما رفع الشباب السالمي رصيده للنقطة 18 في المركز 14.

يشار إلى أن الوداد الرياضي سيواجه جوانينغ غالاكسي البوتسواني في الـ24 من شهر فبراير الجاري، على أن يقابل أسيك ميموزا الإيفواري في الـ2 من شهر مارس المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *