اقتصاد

اتصالات المغرب تنال لقب “العلامة التجارية الوطنية المفضلة” عند المغاربة

حظيت اتصالات المغرب بتكريم هام خلال حفل “Impériales 2024” حيث تم تصنيفها كـ “العلامة التجارية الوطنية المفضلة” في المغرب، لتصبح أول شركة وطنية تظهر في تصنيف “Love Brand” للعلامات التجارية المفضلة لدى المواطنين.

وتُعدّ هذه المرة الأولى التي تظهر فيها شركة وطنية في تصنيف “Love Brand”، حيث يعكس هذا التكريم ثقة المستهلكين المغاربة في اتصالات المغرب كعلامة تجارية مميزة رافقت أجيالًا من المغاربة، كما يأتي هذا اللقب أيضًا اعترافًا بجهودها في توفير أفضل الخدمات والتكنولوجيا الحديثة.

ومن شأن هذا الاعتراف أن يُعزز  ثقة المستهلكين في اتصالات المغرب ويعزز مكانتها كعلامة تجارية وطنية مميزة، كما أن هذا التكريم من شأنه تشجيع اتصالات المغرب على مواصلة جهودها في الابتكار وتقديم أفضل الخدمات لزبنائها.

وتعد “اتصالات المغرب” علامة تجارية وطنية راسخة اتخذتها أجيال من المغاربة علامة تجارية خاصة بهم، فيما تعمل الشركة على تطوير نمط المعيشة والحياة اليومية للمغاربة من خلال تقديم منتجات وخدمات مبتكرة في أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا.

يشار إلى أن تصنيف العلامة “Love Brand” هو حصيلة دراسة سنوية يتم الكشف عنها في حفل Impériales. ويكرم كل سنة العلامات التجارية والشخصيات التي يفضلها المغاربة أكثر من غيرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • شريف
    منذ شهرين

    العلامة التجارية التي تفرض على زبناء الانترنيت بالفيبر صبيبا مرتفعا، وتفرض عليهم تقنية Adsl التي عفا عنها الزمن.