آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

هل يجتمع مبابي وحكيمي في ريال مدريد الموسم المقبل؟

كشفت تقارير إعلامية إسبانية أن النجم المغربي، أشرف حكيمي، يرغب في الرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان الصيف المقبل ومجاورة زميله الفرنسي، كيليان مبابي، الذي وقع عقدا مبدئيا رفقة ريال مدريد.

وذكر موقع “سبورت زون” أن أشرف حكيمي قد يصبح أحد نجوم سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، إذ ينتهي عقده في عام 2026 ويريد تغيير الأجواء، مما يجعله هدفا لناديي ريال مدريد ومانشستر سيتي، مشيرا إلى أنه قد يطمح للانضمام لريال مدريد لمجاورة صديقه المقرب كيليان مبابي في “المرينغي”.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن ناديه السابق ريال مدريد يعد من بين المرشحين للتعاقد مع أشرف حكيمي خاصة مع تقدم الدولي الإسباني داني كارفخال في العمر حيث يبلغ 32 عاماً وبدأ التفكير في بديل له داخل إدارة “النادي الأبيض”.

ويعد حكيمي لاعبا مهما في باريس سان جيرمان، وقد سجل هذا الموسم أربعة أهداف وقدم خمس تمريرات حاسمة، حيث تفكر إدارة باريس سان جيرمان، من جانبها، في تمديد عقد اللاعب إلى ما بعد 2026 وليس عرضه للبيع.

وسبق لتقارير إعلامية فرنسية أن أكدت نادي باريس سان جيرمان سيفتح باب التفاوض مع نجمه الدولي المغربي، أشرف حكيمي، قصد تجديد عقده الذي ينتهي صيف 2026.

وحسب صحيفة “أونز مونديال” الفرنسية فإن إدارة باريس سان جيرمان ترغب في تمديد عقد حكيمي، حيث تستعد للدخول في مفاوضات رسمية مع اللاعب من أجل تمديد مقامه، مشيرة إلى أن إدارة الفريق الباريسي تسعى لحسم ملف مستقبل الدولي المغربي أشرف حكيمي مع الفريق قريبا.

وأوضح المصدر ذاته أن مسؤولي الفريق الباريسي يرغبون في حسم مستقبل اللاعب، لسد الطريق على بعض الأندية الكبيرة التي تبدي إهتمامها بالتعاقد مع النجم المغربي، على رأسها فريقه السابق ريال مدريد.

كما تتخوف إدارة الفريق، حسب صحيفة “ليكيب”، من رفض حكيمي في تجديد عقده في ظل اقتراب رحيل صديقه الفرنسي، كيليان مبابي، عن “حديقة الأمراء”، وإمكانية التحاقهما معا لصفوف ريال مدريد الإسباني.

ويعتبر أشرف حكيمي عنصرا أساسيا في تشكيل المدرب الإسباني لويس إنريكي، وأحد أفضل اللاعبين في مركز الظهير الأيمن على المستوى العالمي، ويمتد عقد حكيمي مع باريس سان جيرمان الفرنسي إلى غاية يونيو 2026.

وبدأ أشرف حكيمي في ريال مدريد حتى وصل للفريق الأول في 2017 لكنه غادر في 2018 إلى بروسيا دورتموند لمدة موسمين ثم انتقل إلى إنتر ميلان صيف عام 2020 ومنه إلى باريس سان جيرمان صيف 2021 مقابل 68 مليون يورو.

كما سبق لتقارير إعلامية إسبانية أن تطرقت إلى دخول اللاعب الدولي المغربي، أشرف حكيمي، دائرة اهتمام فريق ريال مدريد الإسباني للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن إدارة النادي الملكي الإسباني وضعت المغربي، الظهير الأيمن لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أشرف حكيمي، على رأس أهتماماته خلال الفترة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • حمزة
    منذ شهرين

    كوراوي