آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

الحبس موقوف التنفيذ ودرهم رمزي في حق الصحافي أشرف بلمودن بعد شكاية الوداد

أدانت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بسلا، اليوم الخميس، الصحافي أشرف بلمودن، 3 أشهر حبسا موقوف التنفيذ، وذلك على خلفية شكاية ضده من طرف إدارة نادي الوداد الرياضي.

وقضت المحكمة الابتدائية بسلا بالحكم ضد الصحافي أشرف بلمودن، بالحكم عليه بثلاثة أشهر موقوفة التنفيذ، و2000 درهم غرامة، ودرهم رمزي لفائدة الوداد الرياضي.

وجاء هذا الحكم على خلفية اتهام نادي الوداد الرياضي للصحافي أشرف بلمودن بالتشهير ونشر أخبار زائفة، وذلك على خلفية تصريحات أدلى بها في إحدى فيديوهاته يتهم إدارة الوداد المتمثلة في رئيسها سعيد الناصري بالتوصل بمبلغ 3 ملايير من بارون المخدرات المعتقل الملقب بـ”المالي”، وهو ما نفته إدارة الفريق الأحمر.

وكان وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بسلا، قد أحال الملف على الغرفة الجنحية التلبسية، بعد الشكاية التي تقدم بها مكتب فريق الوداد الرياضي، على خلفية نشر الصحافي بلمودن شريط الفيديو، الذي انتشر على منصات التواصل الاجتماعي.

وسبق لأشرف بلمودن، أن نشر شريط فيديو يوجه فيه اتهامات إلى سعيد الناصيري رئيس فريق الوداد الرياضي، بالحصول على مبلغ 3 مليار سنتيم كان قد منحها إمبراطور المخدرات “مالي” لفريق الوداد بحكم أنه من محبي الفريق.

وأضاف بلمودن في شريط الفيديو، أن الناصري استولى على المبلغ المالي واستعمله في قضاء مصالحه الشخصية، وهو ما دفع إدارة فريق الوداد إلى تقديم شكوى أمام القضاء، لتتم مباشرة التحقيق في النازلة، قبل أن تعقد جلسات المحاكمة في الموضوع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *