آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

الشرقاوي ينفي استدعاءه من طرف الأمن.. ويصرح لـ”العمق”: اتحاد طنجة مستهدف

نفى محمد الشرقاوي، رئيس فريق اتحاد طنجة، استدعائه من طرف الإستعلامات العامة، على إثر ترويج فيديو لمجموعة من المنخرطين يمدحون فيه الحارس الجزائري “مرباح غايا”، والمدافع “وليد بنشريفة” عندما اقترب اللاعبان من منصّة ملعب “سانية الرمل” بتطوان في مباراته الأخيرة ضدّ اتحاد تواركة.

الشرقاوي نفى في حدثه لجريدة “العمق”، أن يكون قد تم استدعاؤه من طرف أي فرقة للاستعلامات العامة، أو أن يكون قد تم التحقيق معه في ما يتعلق بمقطع الفيديو المذكور.

وأضاف الشرقاوي إلى أن “مقطع الفيديو المنشور تم بتره ولم يتم نشره بالكامل، وتم تحريفه عن سياقه، وأن هناك تتمة للفيديو يهتف فيه الحاضرون بشعار يحتفي بالملك محمد السادس”.

وأكد رئيس اتحاد طنجة أن “الفريق مستهدف، خصوصا وأنه يخطو خطوات ثابتة لتحقيق أهدافه هذه السنة، وأن سلسة النتائج الإيجابية أزعجت البعض، ما دفعتهم إلى اختلاق الأكاذيب والإشاعات المغرضة الهدف منها النيل من الفريق” وفق تعبيره.

وكان مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل، يظهر بعض منخرطي فريق اتحاد طنجة، وهم يهتفون “1-2-3 فيفا لاليجيري”، كتحية لحارس مرمى اتحاد طنجة، الجزائري مرباح غاية.

وخلق الفيديو ضجة كبيرة، في وقت يستعد فيه فريق اتحاد طنجة لوضع شكاية أمام القضاء ضد “مروجي الإشاعات”، حسب مصادر “العمق” داخل إدارة فارس البوغاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • غير معروف
    منذ شهرين

    اتحاد طنجة مخترق من طرف عناصر انفصالية ريفية وبه وجب الإعلام والسلام.