اقتصاد

“LabelVie” تخطط لإدماج 2000 شاب ضمن متاجر “كارفور”

"LabelVie" تخطط لإدماج 2000 شاب ضمن متاجر "كارفور"

كشفت المجموعة المغربية “LabelVie” أنها تخطيط لإدماج 2000 شاب ضمن شبكة متاجرها عبر المملكة خلال سنة 2024، مشيرة إلى أن هذه العملية تأتي في إطار تطوير العلامة التجارية “كارفور” في جميع أنحاء المغرب.

وحسب بلاغ صادر عن مجموعة “LabelVie”، وهي أحد الفاعلين الرئيسيين في مجال التوزيع بالمغرب من خلال علامة “كارفور”، فإن السنة الحالية تتميز بإطلاق حملة رقمية على شبكات التواصل الاجتماعي للوصول إلى الشباب الراغبين في الالتحاق بالمجموعة.

واعتبر المصدر ذاته أن برنامج التشغيل المصمم من قبل مجموعة “LabelVie”، يقدم للشباب فرصة فريدة في قطاع التوزيع الحديث، وعلى هذا الأساس تركز المجموعة بشكل خاص على إدماج وتكوين الشباب الجدد المقبلين على سوق الشغل.

وأشار البلاغ الذي توصلت جريدة “العمق” بنسخة منه، إلى أن برنامج “LabelEcole”، هو برنامج تكوين وتوجيه تابع للمجموعة، تم إطلاقه سنة 2009، ويتميز بمنهجية التعلم الواقعية التي يتبعها البرنامج، إذ يقدم للشباب تجربة غامرة في متاجر المجموعة.

وأضاف المصدر ذاته أن المشتغلون الجدد يستفيدون من خبرة أكثر من 340 من المنشطين الداخليين وخبراء المهنة، ما يضمن لهم تنمية المهارات بسرعة وفعالية.

يذكر أن “LabelVie” عملت السنة الماضية على تدريب ما لا يقل عن 8000 موظف داخليا و272 طالب خارجيا، وذلك بالتعاون مع عدة جامعات ومدارس كبرى، ويعد هذا التدريب في الوضع الحقيقي ميزة رئيسية لتطوير المهارات المهنية في قطاع التوزيع الكبير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • منير
    منذ شهرين

    الامر انفضح وهذه محاولة للتغطية على الفضيحة

  • تبييض الدعم لإسرائبل
    منذ شهرين

    مقاطعة كارفور واجبة على كل مسلم.