مجتمع

إبداع مهني.. سائق طاكسي بالناظور يوفر الأكل والأنترنت والفواتير مجانا لزبنائه (فيديو)

إذا زرت مدينة الناظور، فقد تحظى بفرصة ركوب سيارة أجرة من نوع خاص، مع محمد أعراب، مهني في سياقة سيارة الأجرة منذ 30 سنة، يقدم خدمات فريدة ومميزة لزبائنه.

أعراب لا ينقل زبناءه فقط إلى وجهاتهم بأمان وسرعة، وإنما يوفر خدمات الأنترنت والأكل والشرب والفوترة، كذلك، مجانا لركاب الطاكسي.

يوفر أعراب في سيارته خدمات شحن الهاتف والأنترنت “ويفي” وبطائق التعبئة لمختلف مقدمي خدمات الهاتف النقال، وذلك من أجل تمكين زبنائه من قضاء أشغالهم والتواصل مع أصدقائهم ومشاهدة مقاطع الفيديو طيلة مدة الرحلة.

كما يمكن للزبناء تناول الحلويات والفواكه الجافة والعصير والماء، حيث تتوفر السيارة على ثلاجة ومكيف هواء وصندوق إسعافات أولية.

ويقدم أعراب، أيضا، الفاتورة بعد انتهاء الرحلة، وهي خدمة نادرة في سيارات الأجرة بالمغرب، إذ تحتوي الفاتورة على تفاصيل الرحلة والسعر والضريبة و”الباركود”.

يشير محمد في حديثه لـ”العمق” إلى أن خدماته مجانية، ولا تنضاف لثمن الرحلة العادية، مضيفا أنه يرغب في تقديم وجه جميل وصورة جيدة عن السياحة بالمغرب.

وأوضح المتحدث أنه يريد أن يظهر للزوار الأجانب أن المغرب بلد حديث ومتطور ومضياف ومحب للسلام، وهو يفعل ذلك بطريقته الخاصة والمبدعة، حسب قوله.

وأضاف أن الفكرة كانت راودته منذ مدة طويلة من خلال رغبت في تقديم خدماته بشكل مبتكر ومميز، وتقديم صورة جميلة عن مدينته الناظور، وذلك بتوفير جميع سبل الراحة لراكبي سيارة الأجرة، بدعم من مشغله صاحب السيارة.

ونجح محمد أعراب فعلا في جذب انتباه العديد من الزبائن، منهم شخصيات ووزراء ومشاهير أعجبوا بفكرته وأثنوا عليه.

وحصل هذا السائق على العديد من التقييمات الإيجابية والتوصيات والشهادات، كما حصل للمرة الثانية على جائزة التميز لأفضل سائق سيارة أجرة بالمغرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • عبد المنعم
    منذ شهرين

    اتمنى ان يحذو سائقو الطاكسي بجل ارجاء المملكة المغربية حذوه على الاقل اللذين يشتغلون بقطاع السياحة... له كل الاحترام والتقدير على شجاعته وتميزه عن غيره... كل التوفيق

  • محمد
    منذ شهرين

    احسن ساءيق فالجيهى طاكسي نقي