مجتمع

للمرة الثانية.. وجبة عشاء ترسل 26 تلميذة لمستعجلات جرسيف

نُقل حوالي 26 تلميذة بعد عشاء اليوم الثلاثاء، إلى المستشفى الإقليمي بجرسيف، مباشرة بعد تناولهن وجبة العشاء بداخلية ثانوية إبن تاشفين بجرسيف.

وحسب مصادر محلية، فقد عرف المستشفى حالة استنفار قصوى بعد نقل التلميذات في وضعية صعبة، رجحت المصادر تعرضهن لتسمم جماعي، مما اضطر معه نقلهن على وجه السرعة نحو مستعجلات المستشفى الإقليمي بجرسيف.

ووفق المصادر نفسها، حلت العناصر الأمنية بعين المكان للوقوف على الأسباب الكامنة وراء إصابة التلميذات بالتسمم، سيما أن الواقعة هي الثانية بالمؤسسة في الموسم الحالي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • محمد متابع
    منذ شهرين

    شيء عجب، مالذي جرى في بلادنا حتى اصبحنا نسمع عن كوارث التسمم؟ لقد الفنا ان نسمع بين الحين والآخر عن فواجع تحدث هنا وهنا بسبب المواد الغذائية المتسممة لدرجة ان المواطن يتحفظ عن اكل شيء لم يتأكد سلامته بينما كنا مثلا في القرن الماضي نتناول ونشرب من اي مكان ودون تحفظ ولم يكن يقع هذا الذي نسمع عنه اليوم، حتى اشياء صدرت الى الخارج طالها هذا التلوث، ولقد اصبح الانسان يعيش قلقا وتوترا خصوصا عندما يقتني شيئا او يأكله. وهذا الذي يجري عندنا لا تجده في معظم الدول العربية والاوروبية، حفظ الله الفتيات الاربع والعشرون المصابات بالتسمم من كل سوء، حسبنا الله ونعم الوكيل.

  • بو لفضايح انمازيرث
    منذ شهرين

    بلادي يازين البلدان ياجنة على حد الشوف ولكنك يوجد فيك تسعة رهطين يفسدون في الارض ولا يصلحون فويل لمن اعطيت له المسؤولية وادى القسم وخان بلدي المغرب