آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

اتحاد طنجة: تدخل نائب رئيس الرجاء “غير أخلاقي” ونابع عن “جهل وقلة إنصاف”

اعتبرت إدارة فريق اتحاد طنجة تصريحات نائب رئيس فريق الرجاء الرياضي، عاد هالا، بـ”التدخل غير الأخلاقي” في شؤون الفريق الأزرق والنابع عن “الجهل وقلة الإنصاف”.

وقال اتحاد طنجة، في بيا نشره على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” إن إدارته “تابعت بكثير من الاستغراب التصريحات الصادرة على لسان نائب رئيس فريق الرجاء الرياضي، عادل هللا، خلال مروره عبر برنامج إذاعي بث على محطة “راديو مارس”، لما فيها من تدخل غير أخلاقي في شؤون فريقنا، استنادا إلى استنتاجات مغلوطة تماما، تحمل الكثير من الإساءة للقاعدة الجماهيرية للنادي”.

وأكد “فارس البوغاز” أنه “يعتمد بشكل كبير في مداخيله السنوية على عائدات بيع التذاكر من المباريات التي يستقبل فيها على ملعبه، بفضل قاعدته الجماهيرية الواسعة”، مشيرا إلى أن “الفريق هو أحد أكثر الأندية الوطنية المتضررة ماديا خلال الموسم الحالي بسبب إغلاق ملعبه بالنظر للأشغال التي يعرفها استعدادا لكأس أمم إفريقيا 2025 وكأس العالم 2030″.

وأشار الفريق الطنجاوي إلى أن “هذا الضرر حصل بشكل جزئي خلال الموسم الماضي، حين أغلق الملعب لتوسيعه وإعداده لاستقبال مباريات كأس العالم للأندية التي احتضنتها بلادنا بداية سنة 2023”.

وشدد اتحاد طنجة على أن “جماهيره هي الداعم الأول والرئيسي للفريق منذ تأسيسه، وسجلت معدلات حضور قياسية منذ صعوده إلى القسم الأول وشروعه في الاستقبال على أرضية الملعب الكبير ابن بطوطة”، معتبرا أنه “من الجهل وقلة الإنصاف، التنقيص من تأثير غيابها على موارد الفريق، والدليل هو معاناته من أزمة مالية هذا الموسم بسبب إغلاق ملعبه”.

وختمت إدارة اتحاد طنجة بلاغها بالتذكير بأن العلاقات بين “اتحاد طنجة وفريق الرجاء الرياضي، وبين جماهير الناديين، كانت دائما ممتازة وتقوم على التقدير والاحترام المتبادل”، منبهة إلى أن نائب رئيس الرجاء “الذي أعطى لنفسه حق الحديث عن أمور تهم إدارة الفريق الطنجي بشكل حصري، دون التوفر حتى على المعلومات الصحيحة، لم يستحضر كل ذلك”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *