العمق الرياضي

مصدر: صورة دياز مع لقجع صحيحة واللاعب سيعزز صفوف الأسود

أكد مصدر موثوق لجريدة “العمق”، أن الصورة التي تم تداولها اليوم الأحد لنجم ريال مدريد إبراهيم دياز رفقة رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم صحيحة.

وأضاف المصدر ذاته، أن الإعلان الرسمي عن حمل اللاعب إبراهيم دياز للقميص الوطني المغربي أصبح مسألة وقت فقط، مؤكدا أن اللاعب سيعزز صفوف أسود الأطلس.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي، صباح اليوم، بصورة تجمع رئيس الجامعة فوزي لقجع بلاعب ريال مدريد إبراهيم دياز حيث زعم عدد من النشطاء أنه معدلة بالذكاء الاصطناعي.

وكعادتها، بدأت بعض المواقع الجزائرية في ممارسة هوايتها في الهجوم على الجامعة الملكية لكرة القدم، حيث زعم موقع يدعى “دزاير توب”، نقلا عن لاعب تونسي سابق مغمور يدعى “خالد القربي”، أن “ابراهيم دياز قدم للمغرب بعد الحصول على أموال طائلة من قبل الجامعة المغربية لكرة القدم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • Hicham
    منذ شهرين

    القافلة تسير و الكلاب تنبح

  • غىىةتهع
    منذ شهرين

    اي. وقت. سيكون. الا. عب. ابراهيم. ذياز. موجود. في. المغرب

  • محمد
    منذ شهرين

    لقجع راه خدام الله يعاونو.

  • Abdou
    منذ شهرين

    الحساد كما العادة يخرجون بخزعبلات لا أساس لها وتؤكد أن أصحابها فقدوا صوابهم من شدة الكراهية والعداء والحسد إتجاه المغرب. بالله عليكم من يمكنه أن يعطي المال أكثر من الآخر لإبراهيم دياز، المغرب أو إسبانيا 😜😁، المغرب لا يشتري الذمم وإبراهيم دياز لن يبيع كرامته من أجل المال،فهو في غنا عنه لانه لديه من المال ما يكفي يا حياد

  • غير معروف
    منذ شهرين

    نعم ايها الحاقدون،دياز ابن المغرب والمغرب ابو ابراهيم،والمال مال المغرب،ان بقي بالمغرب فهو للمغرب، وان حصل عليه ابراهيم فهو دائما بالمغرب، تكلموا عن مال الشعب الجزائري المغلوب عن أمره و الذي يصرف على شردمة من المرتزقة والمهريين و الارهابيين. القافلة تمر والكلاب تنبح.

  • قرفاوي المصطفى
    منذ شهرين

    النقود نقودنا و دياز هو إبننا فأين المشكل ؟ أبناؤنا يحملون القميص الوطني حبا في راية وطنهم و الأدلة أمامنا بالعشرات .