مجتمع

وزارة ميراوي تخلف وعدها في صرف المنح الجامعية قبل رمضان

أخلفت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار وعدها بخصوص صرف المنح الجامعية لطلبة الجامعات المغربية، بعد أن أعلنت في وقت سابق عزمها صرف المنح قبل شهر رمضان.

وعلى بعد يوم واحد من غرة رمضان، لم يتوصل الطلبة بالشطر الثاني من المنحة الجامعية، لحدود صباح اليوم الإثنين، وفق ما أكده أكثر من طالب لجريدة “العمق”.

فيما أفاد طلبة آخرون لـ”العمق” أن الموقع الرسمي الخاص بالمنح الجامعية شير إلى إعلان صرف الشطر الثاني من المنحة، إلا أنها لم تظهر في حساباتهم البنكية.

وكانت مصادر من وزارة التعليم العالي قد أفادت نهاية فبراير المنصرم، بأن الوزير ميراوي، قد أعطى تعليماته لمدير المكتب الوطني للأعمال الجامعية الاجتماعية والثقافية من أجل تمكين الطلبة من منحهم الجامعية في غضون الأيام القليلة القادمة.

يشار إلى أن الشطر الأول من المنح الجامعية لهذا الموسم الجامعي 2023-2024، تم صرفها بداية نونبر المنصرم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • هشام فؤاد
    منذ شهر واحد

    أنا معنديش الفلوس باش وندوز رمضان كريم وعند بنت وحده كنتم ن سعدون طالب منكم تسعون على هذي بنت وكنشكم وكنشر الله يخليك م وهذ هو رقم 0622519115 الله يخايكم ta102314

  • هشام فؤاد
    منذ شهر واحد

    أنا معنديش الفلوس باش وندوز رمضان كريم وعند بنت وحده كنتم ن سعدون طالب منكم تسعون على هذي بنت وكنشكم وكنشر الله يخليك م وهذ هو رقم 0622519115 الله يخايكم

  • هشام فؤاد
    منذ شهرين

    أ نا فرحان بي رمضان كريم وخفية معنديش الفلوس ديالا رمضان متزوج عندي بنت وحده

  • هشام فؤاد
    منذ شهرين

    سلام عليكم هشام فؤاد الفرحان

  • هشام فؤاد
    منذ شهرين

    سلام عليكم هشام فؤاد أنا معنديش الفلوس ديالا رمضان