أدب وفنون

شاهدهما 24 مليون.. “جوج وجوه” و”جيب دراكم” يتصدران المشاهدات على “دوزيم”

أعلنت القناة الوطنية الثانية عن تمكن برمجتها الخاصة بشهر رمضان من جذب المشاهدين المغاربة من جديد، حيث بلغت نسب المشاهدة أزيد من 36.8 بالمئة من الجمهور في اليوم الأول من الشهر الفضيل خلال فترة الذروة.

وكشفت “دوزيم” في بلاغ صحفي، أنه شاهد أزيد من 12 مليون مغربي، من نسب المشاهدة التراكمية، الحلقة الأولى من سيتكوم “جيب داركوم” الذي يبث أثناء فترة الإفطار، وهو ما يعادل 39.2 بالمئة من نسب المشاهدة، وفي نفس الطابع الفكاهي جذبت سلسلة “FED TV 3” أزيد من 7.8 مليون مشاهد.

وحسب ذات المصدر، فإن الحلقة الأولى للمسلسل الدرامي الاجتماعي “جوج وجوه” جذبت قرابة 10 مليون مشاهد، فيما تمت متابعة الحلقة الأولى لمسلسل “بنات لحديد”، من قبل جمهور يتجاوز 8 ملايين مشاهد.

وخارج فترة الإفطار، يضيف البلاغ، جذب برنامج الطهي “شعبي فود”، الذي يقدمه هشام مسرار، أكثر من 7 ملايين مشاهد، مجموع نسب المشاهدة.

ووفقا لذات المصدر، فإن ريادة القنوات الوطنية دوزيم والشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة تتجدد مرة أخرى بنسبة مشاهدة تفوق 72 بالمئة خلال فترة الذروة، وهو ما يؤكد على أن التوجه الذي تنهجه القنوات الوطنية بجعل الإنتاج الوطني في مقدمة قائمة الأولويات يبقى الخيار المفضل لدى المشاهد المغربي.

وأشار البلاغ، إلى أن القناة الثانية “دوزيم” تواصل تأكيد التزامها بالجودة من خلال تقديم باقة متنوعة وفريدة من الإنتاجات الوطنية التي أنجزتها مواهب مغربية متميزة بهدف إمتاع المشاهد المغربي وجعل شهر رمضان فرصة لتشاطر مشاعر وعيش لحظات استثنائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • حاميها حرامها
    منذ شهرين

    المغاربة لا يطبعون مع قنوات ديال قوم لوط والشذوذ الجنسي ومحكومة المخدرات والبزنازة والدعارة اذا اسيادكم و كراكزالمهلكة والعياشة مطبعون مع قوم لوط والصهانة الشعب المغربي ليس في ضيعة احد بالامس كانت قناة ديال مواليها اليوم أعلنت القناة الوطنية اذا كانت 24 مليون اذن نسبة 36.8 بالمئة غير صحيحة