أخبار الساعة، مجتمع

عثر عليه ميتا تحت شجرة.. سيدة بالرباط تطالب بتشريح جثة ابنها لكشف أسباب وفاته

تطالب نعيمة المسعودي، وهي والدة الشاب المهدي بنعبد المجيد، الذي عُثر عليه قبل قرابة شهر جثة هامدة تحت شجرة في شارع محمد السادس بالرباط، بتشريح جثة ابنها للكشف عن أسباب وفاته.

وقالت والدة الضحية في تصريح لجريدة “العمق”، إن ابنها، الذي يبلغ من العمر 23 عاما، عُثر عليه ميتا تحت شجرة وقميصه يلتف حول عنقه في يوم 17 فبراير الماضي، حيث أبلغتها السلطات بالواقعة وهي في عملها بمقهى بأكدال.

وأضافت أنها عندما انتقلت إلى مستودع الأموات للتعرف على جثته، طالبت الشرطة والنيابة العامة بتشريح جثته قبل دفنه، من أجل معرفة ملابسات وفاته وما إذا كان الأمر انتحارا أم جريمة قتل.

وتستبعد المسعودي أن يكون ابنها الوحيد قد انتحر، مشيرة إلى أنه لم يكن يتعاطى لأي نوع من المخدرات وكان حسن السلوك ودرس إلى مستوى البكالوريا ثم انتقل إلى التكوين المهني حيث سنة ونصف تخصص تقني سيارات.

وأشارت إلى أن ابنها كان منزعجا فقط من شيء واحد وهو إقامتهم بحي التقدم المعروف بانتشار المخدرات والجريمة، حيث قالت: “يلح علي دائما بضرورة الانتقال إلى حي آخر، لأنه إن ظل في هذا الحي سيقتل أو يتعرض للقتل”.

وجددت نعيمة المسعودي، دعوتها للسلطات لمساعدتها على معرفة ملابسات وفاة ابنها من خلال إخضاع جثته للتشريح وتسليمها نتائجه، مضيفة “إلى مكان والو غادي نتوجه لله”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *