أدب وفنون

جليلة تكشف دورها في “فوق السلك”.. وتصرح: لا أتابع الأعمال الفنية في رمضان (فيديو)

تصوير ومونتاج: عصام صديق

تطل الفنانة المغربية جليلة التلمسي على الجمهور في الموسم الرمضاني 2024 من خلال مسلسل “فوق السلك” الذي يبث عبر شاشة القناة الأولى مساء كل خميس.

“فوق سلك” دراما اجتماعية تحكي قصة إدريس، السبعيني المقعد الذي يعيش وحيدا رفقة الخدم في فيلا فخمة بمراكش، بعدما تمكن من جمع ثروته من تصدير الشاي المغربي إلى الخارج، وفقد زوجته ولم يتبق من عائلته سوى أخته لمياء وابنه علاء.

بعد وفاة إدريس، تظهر أخته لمياء، التي كانت علاقته بها مقطوعة لسنوات بسبب خلاف بينهما، وتطرد جميع الخدم من الفيلا، ليجد هؤلاء أنفسهم فجأة بلا عمل، متروكين لأنفسهم ولصعوبات الحياة. لكن سرعان ما يتغير الحال مرة أخرى عندما تظهر رسالة أوصى فيها بثلث ممتلكاته له بما في ذلك الفيلا والنصيب الأكبر من أسهم الشركة.

وفي هذا الصدد ،قالت جليلة التلمسي، إنها اشتغلت وفريق العمل الذي تكون من عبد النبي البنيوي، فريد الركراكي، سحر الصديقي وسعيد  بكل حب وفي أجواء إيجابية ومتناسقة، مشيرة إلى أنها أعجبت كثيرا بالسيناريو بعدما عرض عليها، لأنه أتى بفكرة جديدة.

وأضافت التلمسي، في تصريح لـ”العمق”، أن قصة العمل الذي سينطلق عرضه مساء اليوم، تدور حول المال الذي يحرك العالم، حيث سنرى ما يمكن أن يفعله بلناس بعد امتلاكهم لأموالا ضخمة وما الذي يمكن أن يقع لهم.

وحول متابعتها للإنتاجات الفنية الرمضانية، كشفت التلمسي أنها لا تشاهدها خلال الشهر الفضيل، وإنما خارجه، لافتة إلى أن مسلسل “جوج وجوه” الذي يتطرق لموضوع التسول، ومسلسل “الشيطاطين التي لا تثوب” الذي يتناول موضوع الشعوذة من الأعمال الفنية التي لفتت انتباهها حاليا.

مزيد من التفاصيل في الفيديو التالي:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • x
    منذ شهرين

    ممثلة رائعة عزيزة على القلب محبوبة تحياتي لها.