مجتمع

هجوم سائق سيارة أجرة على “خطاف”.. أمن الدار البيضاء يكشف التفاصيل

أفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن ولاية أمن الدار البيضاء، بسرعة وجدية كبيرة، مع شريط فيديو تداوله مستعملو تطبيقات التراسل الفوري على الهواتف المحمولة، زوال يوم السبت 16 مارس الجاري، والذي يظهر اعتلاء شخص للواقي الزجاجي لسيارة بالشارع العام.

وأوضحت الأبحاث والتحريات المنجزة على ضوء هذا الشريط، وفق البلاغ ذاته، “أن الأمر يتعلق بقضية زجرية عالجتها مصالح الأمن الوطني بالدار البيضاء، يوم الخميس المنصرم، والمتعلقة بنزاع بين سائق سيارة أجرة وشخص يتعاطى لنقل الركاب بدون رخصة”.

وأضاف البلاغ، أن “الخلاف تطور إلى صدم هذا الأخير لسائق سيارة الأجرة الذي ألحق بدوره خسائر مادية بالواقي الزجاجي للسيارة، قبل أن يمكن التدخل الفوري لدوريات الشرطة من ضبط الاثنين”.

وقد تم إخضاع الموقوفين معا للبحث القضائي الذي أشرفت عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

وكان الشريط قد تم تداوله على نطاق واسع، يوضح صراخ سيدة كانت على متن السيارة التي تعمل في نقل الركاب بدون رخصة، بينما كان سائق السيارة يصور تهجم سائق سيارة أجرة عليه، وكسر زجاج سيارته.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • ساءح
    منذ شهرين

    عصر طاكسيات ولى من العصر الحجري وضعت لخدمة الراكب .والراكب حر هو يختار وسيلة النقل حتى لو كان تطبيق على ظهر الحمار هو حر في اختياره وليس مجبرا ان يوقف فشارع ينتظر طاكس يتشرط عليه .

  • غير معروف
    منذ شهرين

    هذاك ماشي خطاف كيهز الناس بزز الناس الي تيتاصلو بيه عن طريق تطبيق و كيصيفطو لموقع ديالهم و كيمشي يهزهم و يكون خطاف را كيقلب على لقمة العيش الي ولات حكرا على باك صاحبي 85 في المية ديال صحاب ككسيات كنوقفهم تيقول ليا فين غادا و كيجوبني بماغاديش تم

  • عبدالرحيم
    منذ شهرين

    بعض سائقي سيارة الأجرة يفسدون سمعة هذه المهنة .. منهم من يتناول الحشيش في السيارة أثناء العمل و منهم من لا يقبل حمل ثلاثة زبائن و منهم من لا يتجاوز منطقة معينة .. يشتغل في منطقة محددة .. أما سائقي الأجرة المتواجدين في محطة الوزيز أو الدار البيضاء الميناء حدث و لا حرج يختارون نوعية الزبائن و خاصة السياح .. اللهم أصلح أحوالنا.

  • Sousou
    منذ شهرين

    انا امرأة مسنة افضل التنقل مع سيارة التطبيقات لانهاتساعدني ومريحة بدل سيا رة الأجرة لي توقف حتى ترهق باش تلقى طاكسي زدعلى بعض سائقين الله يسامحكم

  • Ilias abdou
    منذ شهرين

    كلنا مع التطبيقات وترخيص كن السلطات المعنية لهذه التطبيقات ، فساد وطغيان بعض الطاكسيات تجعل تلمواطن يتجه نحو هذه التطبيقات