الحمامة البيضاء تنتزع الفوز في الدقيقة 93 أمام أولمبيك خريبكة
https://al3omk.com/91836.html

الحمامة البيضاء تنتزع الفوز في الدقيقة 93 أمام أولمبيك خريبكة

استطاع فريق المغرب التطواني من انتزاع الفوز في الدقيقة 93 من مباراته أمام ضيفه أولمبيك خريبكة، بعدما سجل اللاعب ياسين الكحل هدف الفوز في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم السبت على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، ضمن الدورة الثانية من البطولة الوطنية الاحترافية اتصالات المغرب لكرة القدم.

المباراة لم ترقى إلى مستوى الأداء المنتظر، حيث طغى النهج الطكتيكي على أداء الفريقين، وهو ما جعل فرص التهديف تغيب عن المباراة إلا في بعض الحالات، كما حصل 4 لاعبين من ممثل الحمامة البيضاء على 4 إنذارات صفراء، وهم مسجل الهدف ياسين الكحل وزيد كروش وحمزة حجي وهوغو بوموس. 

وفي مباراة أخرى جرت اليوم أيضا على أرضية ملعب العبدي بالجديدة، فاز فريق الدفاع الحسني الجديدي على حسنية أكادير بثلاثة أهداف نظفية، كانت من توقيع زكرياء حدراف الذي زار الشباك مرتين في الدقيقة 70 من ضربة جزاء، والدقيقة 89، ووليد أزارو في الدقيقة 87.

كما فاز فريق اتحاد طنجة على مضيفه النادي القنيطري بهدفين للاشيء، في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم السبت على أرضية الملعب البلدي بالقنيطرة برسم الدورة الثانية من البطولة الوطنية، وسجل هدفي فريق اتحاد طنجة كل من اللاعب يوسف سيكور في الدقيقة 43، ويونس الحواصي في الدقيقة 51.