أخبار الساعة

الشعبي للإسكان تطلق حملة “أول فرحة” تماشيا مع برنامج “الدعم المباشر للسكن”

دعم السكن

أعلنت مجموعة الشعبي للإسكان عن إطلاق مشاريع عقارية جديدة تتماشى مع برنامج الدعم المباشر للسكن، وذلك ضمن حملة “أول فرحة” الخاصة بعروض شهر رمضان وتهدف إلى “تسهيل الامتلاك العقاري”.

وأبرزت المجموعة في بلاغ لها، أنها حملة “أول فرحة” تهم عروضا مشجعة لاقتناء السكن في مشاريع جديدة بعدد من المدن المغربية، وتستهدف الأفراد الذين يودون شراء مسكنهم لأول مرة والاستفادة من الدعم المباشر.

وأضافت أنها أطلقت بهذا الصدد مشاريع جديدة في كل من تمارة والمحمدية ومراكش وأكادير وحد السوالم، وقريبًا في مدينة الصويرة، وأكدت أنه “تم تصميم هذه المشاريع بهدف تلبية الاحتياجات المتنوعة للأسر المغربية”.

وقالت المديرة العامة المنتدبة للشعبي للإسكان عزيزة الأشم، في تصريح إعلامي “لطالما كانت مهمة الشعبي للإسكان هي تسهيل حصول أكبر عدد ممكن من الأشخاص على السكن، من خلال توفير منازل ذات جودة عالية، في مواقع مثالية وبأسعار تنافسية”.

وتابعت “التزامنا يتعدى مجرد بناء المساكن، فنحن نسعى أيضًا للمشاركة بفاعلية في المبادرات الوطنية التي تهدف إلى تسهيل امتلاك المواطنين لسكن خاص في المغرب”.

وأضافت الأشم “اليوم، بتوافق مشاريعنا مع معايير برنامج الدعم المباشر للسكن، نحن لا نقدم مجرد مساكن، بل نفتح الأبواب أمام العديد من المغاربة لتحقيق حلمهم بامتلاك منزل”.

وأوضح بلاغ مجموعة الشعبي للإسكان أن “هذه المشاريع الجديدة ستعزز العروض العقارية المتنوعة للشعبي للإسكان، التي تضم السكن من الطراز المتوسط والفاخر والمساكن الاقتصادية و كذا الأراضي والمكاتب والمتاجر والتجهيزات العقارية على أزيد من 15 مدينة مغربية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *