أخبار الساعة، أدب وفنون

هذه حقيقة نقل الفنانة مليكة العماري إلى “دار العجزة”

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء تفيد بدخول الفنانة المغربية مليكة العماري إلى “دار العجزة” بعد تخلي أبنائها عنها.

وكشف مصدر مقرب من مليكة العماري، أن الأخبار الرائجة حول نقل الفنانة إلى دار العجزة هي مجرد إشاعة لا أساس لها من الصحة، مشيرا إلى أنها تتمتع بصحة جيدة وتعيش رفقة أبنائها الثلاثة في مستوى مادي عالي في مدينة الرباط، ولا تحتاج لأي مساعدة.

وأوضح ذات المصدر في تصريح لـ”العمق”، أن الصورة التي زعم من خلاله رواد المنصات الإلكترونية أن مليكة العماري تتواجد حاليا بدار العجزة هي من كواليس مشهد تمثيلي في مسلسل “رحلة العمر” للمخرجة لميس خيرات، والذي رتقب أن يعرض عبر شاشة القناة الثانية.

وعبر ذات المتحدث، عن استيائه من ترويج النشطاء الإلكترونيين للإشاعات السيئة حول الفنانين الرواد،  عبر إعلان وفاتهم أو تدهور وضعهم الصحي، دون التأكد من صحتها أو مراعاة نفسيتهم ونفسية عائلاتهم ومحبيهم.

يشار إلى أن مليكة العماري ستطل على الجمهور من خلال من خلال المسلسل الدرامي الاجتماعي “رحلة العمر” رفقة مجموعين من الفنانين أبرزهم مصطفى الزعري، حسن فولان، فضيلة بنموسى، طارق البخاري، أحمد الناجي، رواية وآخرين.

مليكة العماري ممثلة من مواليد مراكش سنة 1944، تعد من رواد السينما، والتلفزيون المغربي.

شاركت العماري في العديد من الأعمال التلفزيونية، والمسرحية، والسينيمائية، واشتهرت بتجسيد لأدوار المرأة البرجوازية ودورالأم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *