أخبار الساعة، العمق الرياضي

قبل الكان بمصر.. المنتخب الوطني المغربي لمبتوري الأطراف يجري آخر حصة تدريبية

أنهى المنتخب المغربي لكرة القدم لمبتوري الأطراف، معسكره الإعدادي بملعب الحسن الثاني بفاس عصر أمس الجمعة، بعد أسبوع استعدادا لمنافسات كأس أفريقيا التي ستقام أطوارها في دولة مصر خلال أبريل 2024.
وقال المدرب عثمان نجمي، في تصريح لجريدة “العمق”، إن اللائحة التي خاضت المعسكر تضمنت 18 لاعبا، استعدادا للمشاركة في كان مصر 2024 لمبتوري الأطراف، وسيتم اختيار 15 لاعبا فقط لشد الرحال إلى مصر بتاريخ 16 أبريل القادم.
وأكد نجمي، أن المعسكر التدريبي مر في أجواء عائلية بين اللاعبين والطاقم التدريبي، سيما أنه تزامن مع شهر رمضان الأبرك، وأن اللاعبين عازمين على تحقيق اللقب بمصر أو الوصول إلى المباراة النهائية كأقل تقدير.
يشار إلى أن قرعة كأس أمم أفريقيا لـ”مبتوري الأطراف” “مصر 2024″، أسفرت عن تواجد المنتخب المغربي ضمن المجموعة الثانية إلى جانب كل من منتخبات ليبيريا وأوغندا ثم السنغال. وعرفت المجموعة الأولى، تواجد منتخبات مصر، الكاميرون، نيجيريا وبوروندي.
وكان المنتخب المغربي لكرة القدم لمبتوري الأطراف قد حقق إنجازين غير مسبوقين باحتلال المركز الخامس في نهائيات كأس العالم، المقامة على الأراضي التركية، بفوزه في مباراة الترتيب على نظيره البرازيلي بهدفين نظيفين، وبلغ نهائي دورة الألعاب البارالمبية الإفريقية الأولى التي أقيمت  بغانا في شهر شتنبر 2023.

باقي التفاصيل في الروبورتاج:

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *