منوعات

السجن 6 سنوات نافذة لمتهم بـ”هتك عرض قاصر بالعنف” في زاكورة

أدانت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بورزازات يوم الخميس المنصرم متهما يتابع في حالة اعتقال من أجل هتك عرض قاصر بالعنف نتج عنه افتضاض، وحكمت عليه بست سنوات سجنا نافذا.

وخلال المحاكمة اعترف المتهم أنه كان على علاقة عاطفية بالضحية وهي فتاة قاصر، والتقاها أول مرة بجانب الطريق المؤدية إلى جماعة بني زولي بإقليم زاكورة، حيث أوصلها بسيارته إلى منزلها.

وتكررت اللقاءات بينهما داخل سيارته غير أنه أنكر التهم المنسوبة إليه واتهمها أنها كانت تربطها علاقات بأشخاص آخرين. وأضاف في تصريحاته أثناء محاكمته أنه كان ينوي الزواج بها رغم أنه متزوج لكون زوجته عاقر.

من جهة أخرى اعترفت الضحية بعلاقتها مع المتهم واتهمته بهتك عرضها المفضي إلى الافتضاض بممارسة العنف عليها داخل سيارته في منطقة خلاء.

والتمس الوكيل العام للملك بمؤاخذة المتهم من أجل المنسوب إليه لخطورة الأفعال التي يتابع من أجلها، واعتبر الوكيل العام أن المتهم تحركه نزواته وغرائزه دون أي وازع أخلاقي ودون مراعاة ظروف الفتاة القاصر، رغم كونه متزوجا. والتمس تشديد العقوبات في حقه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • زاكورة
    منذ شهر واحد

    نعم ، احترم قرارات المحكمة الموقرة، و ليس اي تعليق فيما يخص الحكم ، و لكن السجن ستة سنواة، و من سيوعول زوجة و أبناء الجاني؟؟؟؟ ثم ما مصير هذه القاصر التي لن تتزوج في زاگورة و نواخيها؟؟؟ ؟ لان اهل زاگورة لن يقبلوا ابدا بهذا ، و خاصة ذهبت معه في السيارة، و ليس اغتصبها بالرغم منها، و لقد تكررت اللقاءات، اذان هذه ، لا تصلح للزواج ، هنا، اعتقد ان الامور يجب أن تعالج بشكل يحفظ الكرامات، و مادام الجاني يود ان يتزوج بها ، و ذلك بعلم أهلها لماذا لا نختار الشق السهل ؟؟ و لعلها من مخلفات عدم ترويج القاصر : اما القصر عندنا ليس هو قاصر أوروبا ،، و الله اعلم،