أدب وفنون

بطل” بنات لحديد”: البحث عن الحب دفع التهامي للمخدرات.. ووالدتي بناصر مدرسة (فيديو)

تصوير ومونتاج: يوسف فائز

قال الممثل هارون الشرقاوي، إن دور “التهامي” الذي يجسده في المسلسل الدرامي الاجتماعي “بنات لحديد” مركب، وتطلب منه دراسة عميقة لأبعاد الشخصية من أجل إيصال مشاعرها للجمهور بشكل صحيح.

وأضاف هارون في لقاء مع “العمق”، أن المشاكل النفسية التي يعيشها التهامي بسبب عدم اهتمام عائلته به وبحثه الدائم عن الحب دفعته إلى تعاطي المخدرات من أجل الهروب من واقعه، لافتا إلى أنه اشتغل عليه بشكل كبير تحت إدارة الكوتش العربي أجبار والمخرج علاء أكعبون.

وتابع ذات المتحدث، أنه فخور بالعمل مع الممثلة فاطمة الزهراء بناصر التي جسدت دور والدته في مسلسل “بنات لحديد”، مشيرا إلى أنه يعتبرها والدته الثانية ومعجب بمسيرتها المهنية، واصفا إياها بـ”المدرسة والمشخصة القوية” التي لا تبخل على تقديم النصائح للشباب.

ويطل الممثل الصاعد هارون الشرقاوي على الجمهور المغربي من خلال المسلسل الرمضاني “بنات لحديد” الذي أشرفت فاتن اليوسفي على كتابة السيناريو الخاص فيه وقاده إخراجيا علاء أكعبون.

ويسلط العمل الدرامي اليومي الضوء على اقتحام النساء لمجال العمل في مستودعات خردة الحديد والمشاكل التي سيواجهنها في سبيل إثبات أنفسهن.

ويؤدي بطولة “بنات لحديد” الذي أشرفت على كتابته السيناريست فاتن اليوسفي، عدد من الوجوه الفنية أبرزهم، أمين الناجي، عبد الإله عاجل، جميلة الهوني، سلوى زرهان، ابتسام العروسي وآخرين.

مزيد من التفاصيل في الفيديو التالي:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *