أدب وفنون

جدل “الكاميرة الخفية”.. الهوني: تعرفت على العشابي وكنت مجبرة على إكمال الحلقة

ردت الممثلة جميلة الهوني لأول مرة على الجدل الذي رافق مشاركتها في برنامج الكاميرة الخفية “فاصل ونواصل” الذي يقدمه مراد العشابي على شاشة “ام بي سي5”.

وقالت جميلة الهوني، إنها لم تكن على علم مسبق ببرنامج الكاميرة الخفية، مشيرا إلى أن الفريق الذي تواصل معها أخبرها بأنه برنامج ترفيهي سيضم فقرة من تنشيط مذيعة لبنانية ليتعرف عليها جمهور القناة، إضافة إلى فقرة ثانية ستعرف مشاركة ناقد مغربي.

وأضافت الهوني خلال لقاء مع برنامج “رمضان معانا” الذي يبث عبر شاشة “ميدي1 تيفي”، أنها تمكنت من التعرف على مراد العشابي فور دخوله للاستوديو بحجة أنه ناقد فني مغربي، لكنها كانت مجبرة على استكمال التصوير، وعدم القيام بعكس ذلك، لأنه صديقها ولا ترغب في إفشال حلقته، إضافة إلى اعتبارات أخرى لم تذكرها.

وتابعت الهوني، أنها استبعدت في البداية تصوير مغربي لكاميرة خفية في مصر، لافتة إلى أنها تحاول إقناع نفسها بعد خوضها لهذه التجربة بأن هناك جمهور يتابع هذه النوعية من البرامج ومعجب بها.

وتخوض الممثلة المغربية جميلة الهوني السباق الرمضاني 2024 من خلال مسلسل “بنات الحديد” للسيناريست فاتن اليوسفي والذي يشرف علاء أكعبون على إخراجه لصالح القناة الثانية.

وفي هذا الصدد، كشفت جميلة الهوني أنها تجسد في المسلسل الدرامي الاجتماعي “بنات الحديد” شخصية مركبة تدعى خديجة وهي زوجة الممثل عبد الإله عاجل الذي يؤدي دور  رجل أعمال ثري يحمل اسم “التهامي” في العمل.

وقالت جميلة الهوني في تصريح سابق لـ”العمق”، إن شخصية خديجة التي ورثت ثروة عن والدها تناضل في المسلسل من أجل ابنها الذي ترغب بأن يأخذ مكان والده القوي الذي يشتغل في مجال الحديد، مشيرة إلى أنها شخصية اعتادت على إصدار الأوامر وعدم القيام بأي شيء بنفسها.

وأضافت الهوني، أن شخصية “خديجة” بعيدة عن شخصيتها الحقيقية، لافتة إلى أنها تجيد الحديث بالقوافي و”النقيم” على غرار والدتها، وهو الشيء الذي لا تعرفه هي وتجد صعوبة أحيانا في حفظه.

ويتناول مسلسل “بنت الحديد” في قالب درامي اجتماعي قصة فتاة تؤدي بطولتها فاطمة الزهراء بناصر تمتهن مهنة والدها في “لافيراي” وتواجه مجموعة من الصعاب التي تفرضها عليها الحياة.

“بنت الحديد” دراما اجتماعية تتكون من 30 حلقة من كتابة السيناريست المغربية فاتن اليوسفي وإخراج علاء أكعبون وتكفلت بتنفيذ إنتاجه شركة كونكسيون ميديا.

ويشارك في بطولة العمل الذي يتم تصويره في نواحي مدينة الدار البيضاء عدد من الوجوه الفنية المعروفة أبرزهم، فاطمة الزهراء بناصر، أمين الناجي، سلوى زرهان، جميلة الهوني، عادل أبا تراب، ابتسام لعروسي وآخرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • عزلة حذلوقة مكناس .
    منذ 3 أسابيع

    مايميز الأعمال والمسلسلات التلفزيزنية بالمغرب لهذه السنة 2024م هو أنها مقبورة ويحاول ممثلوها وضع أنفسهم ندا مع المجتمع ولو بالتركيز على نقطة تجميل المظهر والظهور بمظهر المتفوق على الأخرين.