أدب وفنون

أوكور: واجهت صعوبات في “بنات لحديد”.. وأمريكي وراء دخولي مجال التمثيل (فيديو)

تصوير ومونتاج: يوسف فائز

يطل الممثل الشاب عبد الرحمان أوكور على الجمهور المغربي في الموسم الرمضاني الحالي من خلال مسلسلين دراميين هما “بنات لحديد “على قناة “دوزيم” و”بين القصور” الذي يبث عبر شاشة “ام بي سي5”.

وقال عبد الرحمان أوكور، إنه يجسد في مسلسل “بنات لحديد” شخصية “منير” وهو الابن الوحيد لتهامي الغرباوي التي يجسدها الفنان عبد الإله عاجل، مشيرا إلى أنها شخصية مختلفة لا تهتم بمهنة والدها ومحيطه، ويتعرض للكثير من الضغوط من أجل أن يسلك نفس مسار والده.

وأضاف أوكور، في تصريح لـ”العمق”، أن علاقة منير بوالده متوترة بسبب شهادته على بعض المواقف التي قام بها في صغره وجعلته يخاف منه، لذلك قرر تكوين نفسه بعيدا عنه.

وعن الصعوبات التي واجهها خلال تصوير العمل أوضح أوكور، أنه عانى من بعضها في بداية تصويره لمشاهده في بنات لحديد، لكنه تمكن مع مرور الوقت من الانسجام مع فريق العمل الفني والتقني، لافتا إلى أن سبق أن شارك في أعمال أخرى منها مسلسل “ولاد الدرب” لياسين فنان، و”مال الدنيا” لـ أحمد أكساس.

وحول اختياره لمهنة التمثيل، كشف أوكور أنه تأثر بالمجال بسبب أستاذ أمريكي كان يدرس اللغة الإنجليزية في دار الشباب بمدينة أزرو، حيث كانا يشاهدان معا العديد من الأفلام وبعد نهايتها  يقوم الأخير بتفيكيك الشخصيات، فتأثر بذلك واكتشف أنها مجال أعمق من الأضواء والشهرة والمرجانات، على د تعبيره.

ويسلط العمل الدرامي اليومي “بنات لحديد” الضوء على اقتحام النساء لمجال العمل في مستودعات خردة الحديد والمشاكل التي سيواجهنها في سبيل إثبات أنفسهن.

ويؤدي بطولة “بنات لحديد” الذي أشرفت على كتابته السيناريست فاتن اليوسفي، وإخراجه علاء أكعبون،عدد من الوجوه الفنية أبرزهم، أمين الناجي، عبد الإله عاجل، جميلة الهوني، سلوى زرهان، ابتسام العروسي وآخرين.

مزيد من التفاصيل في الفيديو التالي:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *