آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

لبؤات الأطلس يقتربن من بلوغ أولمبياد باريس بعد عودتهن بفوز ثمين من زامبيا

عاد المنتخب الوطني المغربي النسوي بفوز ثمين، بهدفين لهدف واحد أمام مضيفه الزامبي، في المباراة التي جمعت الطرفين برسم الجولة الرابعة و الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة للألعاب الأولمبية باريس 2024.

لبؤات الأطلس كن سباقات لافتتاح حصة التسجيل غن طريق اللاعبة ابتسام جرايدي بطريقة جميلة، والهدف الذي انتهى على إثرة الشوط الأول، قبل أن تعود الزامبيات لتعديل النتيجة في الدقيقة 90’، وبينما كانت المباراو تلفظ أنفاسها الأخيرة نجحت المنتخب المغربي في التوقيع على هدف الفوز.

وستقام مباراة الإياب بين المنتخبين يوم 9 أبريل بالمركب الرياضي الأمير مولاي الحسن بالرباط، حيث سيتأهل المتأهل بشكل مباشر للألعاب الأولمبية بباريس الصيف المقبل.

وستكون اللاعبات المغربيات مطالبات بالاستمرار في تحقيق نتائج إيجابية لحسم التأهل على حساب زامبيا، من أجل الالتحاق بمنتخبات الولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا وأستراليا في المجموعة الثانية من هذه المنافسة الأولمبية لكرة القدم النسوية.

وبفضل أدائهن الجيد على مستوى القارة الإفريقية وخارجها، تطمح لبؤات الأطلس بكل تأكيد إلى تحقيق تأهل تاريخي إلى الألعاب الأولمبية بباريس، وهو حلم أصبح في متناول اليد، وذلك في ظل وجود فريق يضم مواهب استطاعت كتابة التاريخ و المساهمة في تألق كرة القدم النسوية الوطنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *