مجتمع

تأسيس فرع جديد لمنتدى شباب المغرب للتنمية والثقافات بورزازات

تم يوم أمس السبت، تأسيس فرع إقليمي جديد لمنتدى شباب المغرب للتنمية والثقافات بمدينة ورزازات، وذلك في إطار توسيع شبكة المنتدى على المستوى الوطني.

ويعد فرع ورزازات الفرع الحادي عشر للمنتدى، حيث تم عقد الجمع التأسيسي للفرع الإقليمي بمدينة ورزازات في الساعة الرابعة والنصف مساءً بمقر الغرفة الجهوية للتجارة والصناعة والخدمات.

وقد شهد الجمع العام حضور شخصيات بارزة في المدينة من منتخبين محليين وأطر المجتمع المدني وشباب ساكنة الإقليم، إضافة إلى فاعلين في الحقل الجمعوي والثقافي.

وتوجت أشغال الجمع العام التأسيسي بانتخاب مكتب مسير جديد للفرع الإقليمي بورزازات، ضمّ أعضاءً من مختلف الأطياف والتخصصات.

وتشكل المكتب المسير للفرع الإقليمي بورزازات، من عبد العالي ناعيم كرئيس، وحاتم أيت حساين نائب له، وأحمد أمين حاكم كأمين عام، وسعيد أيت حساين كنائب للأمين العام، موحمد اليقين ككاتب عام، والحسين بركات نائبا له.

كما ضمت تشكيلة المكتب كل من عبد العزيز بعدوش، وسفيان فوزي، وسعيد وازارو، ونزار نشيط، وخويا الحسين كمستشارين مكلفين بمهام.

وفي هذا السياق، أعرب السيد عبد المنعم خنفري، رئيس المكتب التنفيذي لمنتدى شباب المغرب للتنمية والثقافات، عن شكره الجزيل لساكنة مدينة ورزازات وشبابها على الثقة التي حضي بها المنتدى من طرفهم، مؤكدًا على التزام المنتدى بتحقيق أهدافه في مجالات التنمية والثقافة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *