أدب وفنون

بطلة “بين القصور” تتحدث عن استفزاز دور “ياقوت” للجمهور وأوجه التشابه بينهما

تصوير ومونتاج: يوسف فائز

تطل الممثلة حسناء نايت تعدويت على الجمهور المغربي من خلال المسلسل الدرامي الاجتماعي “بين القصور” الذي يبث عبر شاشة قناة “ام بي سي5″، بدور “ياقوت” الذي أثار تفاعلا كبيرا عبر منصات التواصل الاجتماعي بسبب مواقفها.

وفي هذا الصدد، قالت حسناء نايت، إن الاستفزاز الذي شعر به الجمهور المتابع للمسلسل من ياقوت، دليل على أنها أتقنت دورها بنجاح، معتبرة أن على الجمهور أن يحكم عاطفته للحكم على الشخصية لا عقله رغم سلوكاتها الخاطئة لأنها رأت ظلم والدها الذي توفي بسبب عدم تحمله له، وفق تعبيرها.

وأضافت حسناء نايت، في تصريح لـ”العمق”، أن هناك بعض الجمهور الذين لا يستطيعون التفريق بين الشخصية التي يجسدها الممثل وشخصيته الحقيقية، لافتة إلى أنها تعاين عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من التعاليق الغريبة منها من يتمنى موتها.

وتابعت ابنة مدينة أكادير، أن ظروف تصوير مسلسل بين القصور مرت في أجواء عائلية مليئة بالتعاون والمحبة ما أدى إلى خروجه بهذا الشكل الذي حقق نجاحا كبيرا، مشيرة إلى أنها استفادت كثيرا من الفنانين الذين تعاملت بهم في مشاهدها مثل محمد خيي، السعدية لاديب، عزيز حطاب وهدى الريحاني.

وتدور أحداث مسلسل “بين القصور” الذي ينافس في السباق الرمضاني 2024 حول تنكر العديد من الأشخاص الذين نجحوا على المستوى المادي لأحيائهم الشعبية التي شهدت على أولى خطوات ذلك.

وفي هذا الصدد قالت كاتبة المسلسل بشرى مالك، إن العمل الذي استغرقت كتابته مدة طويلة يسلط الضوء على التهميش الذي تعيشه عدد من الأحياء الشعبية المغربية التي أنجبت سياسيين ورجال أعمال وفنانين وكوادر في عدد من المناصب، إلا أنهم تنكروا لها وتركوها مرتعا لتجار المخدرات وجميع الآفات السلبية.

ويضم العمل الذي يتم تصوير أحداثه بالحي المحمدي بمدينة الدار البيضاء مجموعة من الأسماء الفنية المعروفة أبرزهم محمد خيي، السعدية لديب، عزيز حطاب، هدى الريحاني، ماريا لالواز، فرح الفاسي، سعد موفق، مرم الكرع، سعيد ظريف، حسناء نايت وآخرين.

مزيد من التفاصيل في مقطع الفيديو التالي:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *