أدب وفنون

بطلة “دار النسا”: شهادتي في مجال السياحة تمكنني من اختيار أدواري والتخطيط لمساري الفني

تصوير ومونتاج: يوسف فائز

خلف أول ظهور للممثلة الصاعدة ذكرى بنويس في المسلسل الدرامي الاجتماعي “دار النسا”، الذي يبث عبر شاشة قناة الأولى، أصداء واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أشاد روادوها بما وصفوه بـ”الموهبة الجديدة” التي خطت أولى خطواتها في الساحة الفنية.

وكشفت ذكرى بنويس، أن مشاركتها في مسلسل “دار النسا” بدور “هبة” خلال الموسم الرمضاني 2024، تعد أول تجربة في مسيرتها الفنية، مشيرة إلى أنها تدرس حاليا في السنة الرابعة بالمعهد العالي للفن المسرحي والتنشيط الثقافي، وذلك بعد أن حصلت قبل سنوات على شهادة الماستر في مجال السياحة.

وقالت ذكرى في حوار مع “العمق”، إن اعتماد الفنان على مصدر دخل بعيد عن مجال التمثيل يمنحه إمكانية اختيار الأعمال الفنية التي سيشارك فيها، والتخطيط لمساره بعيدا عن الضغوط المادية التي تجعل البعض يقبل بتجسيد أي شيء من أجل العمل فقط وكسب المال.

وأضافت، ابنة مدينة طنجة، أنها كانت محظوظة بتجربتها الأولى في المجال لأنها تلقت الدعم من فريق “دار النسا” التقني والفني وقدموا لها مجموعة من النصائح التي استفادت منها، فق تعبيرها.

وتابعت ذات المتحدثة، أن هناك فئة من الجمهور لا يستطيعون التفريق بين الشخصية التي يجسدها الممثل وشخصيته الحقيقية لافتة إلى أنها تتلقى مجموعة من الرسائل التي تظهر أنه يخاطبها وكأنها هي صاحبت شخصية هبة.

مزيد من التفاصيل في الفيديو التالي:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *