أخبار الساعة، مجتمع

توقيف مروجي مخدرات بأكدز وحملات أمنية في محيط المؤسسات التعليمية

علمت جريدة “العمق” أن عناصر الدرك الملكي بأكدز إقليم زاكورة تمكنت بداية الأسبوع الجاري من إلقاء القبض على مروج مخدرات في حالة تلبس في المجال الحضري لأكدز.

وأفادت مصادر مطلعة أن المشتبه به من أبناء المنطقة وغادرها منذ عدة سنوات ليستقر في إحدى المدن الداخلية، وله سوابق قضائية في السرقة والاتجار في المخدرات، وبعد أيام من عودته إلى مسقط رأسه استأنف نشاطه الإجرامي في ترويج وبيع المخدرات بالاستعانة والتعاون مع الشباب.

وفور تلقي العناصر الأمنية لمعطيات حول الموضوع وضعت له كمينا في إحدى شوارع المدينة، وبعد توقيفه رفقة أحد مساعديه وإجراء عملية التفتيش عثرت عناصر الدرك الملكي على صفائح من مخدرات الشيرا في حوزته معدة للبيع.

وأكدت نفس المصادر، أن المشتبه به اعترف بالمنسوب إليه وجرى تقديم المشتبه بهما الموقوفين أمام النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بزاكورة التي قررت متابعتهما من أجل الحيازة الغير المبررة للمخدرات، الاتجار في المخدرات واستهلاك المخدرات.

وكثفت عناصر الدرك الملكي بأكدز منذ أسابيع من دوريات المراقبة في المنطقة، وخاصة في محيط المؤسسات التعليمية لمحاربة كافة الظواهر الإجرامية ومراقبة حركة الدراجات النارية لبعض الشباب الغرباء الذين يترددون على محيط المؤسسات التعليمية،وحمايتها من كل ظواهر التحرش والانحراف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *