أخبار الساعة، أدب وفنون

بالعربية والإسبانية.. صوفيا بطمة تطرح جديدها الغنائي “بلا بيك”

طرحت المغنية صوفيا بطمة، أمس الجمعة، أحدث أعمالها الغنائية بعنوان “بلا بيك” عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب، حيث مزجت فيها بين اللغتين العربية والإسبانية.

وتعاونت صوفيا بطمة، في أغنية “بلا بيك” على مستوى الكلمات والألحان مع محمد المرابط، وأشرف على توزيعها يونس الجحفاوي، فيما جرى تصوير الفيديو كليب الخاص بها في مدينة “ليون” الفرنسية تحت إشراف المخرج عبد الله الصدراني.

وتتحدث كلمات أغنية “بلا بيك” حسب صوفيا بطمة، عن علاقة حب منتهية، حيث تدخل من خلال العمل في لحظات نوستالجيا تسترجع خلالها مجموعة من الذكريات التي جمعتها بحبيبها السابق.

وحرصت ابنة رشيد بطمة نجم فرقة “ناس الغيوان” على ارتداء الزي التقليدي المغربي في الفيديو كليب الذي وثق للحظات تجولها في شوارع مدينة ليون الفرنسية.

يشار إلى أن صوفيا بطمة كانت قد طرحت في مارس 2023 أغنية بعنوان “محبوبي” وهي من كلمات عمها الراحل محمد بطمة الذي كان ينتمي لمجموعة “المشاهب”، وألحان والدها الذي كانت بدياته مع مجموعة “مسناوا” وانتقل إلى فرقة “ناس الغيوان”، حيث اختارت إعادة تقديمها مع الموزع الموسيقي بدر مخلوقي بشكل عصري يتناسب والموسيقى الشبابية الحالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • مناصر العمل الغابوي / المغرب
    منذ أسبوعين

    أغنية "بلا بيك" للمغنية صوفيا باطمة التي تتناول قصة 'حب" منتهيةحسب الهوى تطرح للنقاش التلاعب بقلوب الأخرين والخداع في قصص الحب الكاذبة حيث أن الكثير من الفتيات لاتجدن صعوبة في خلق وإيجاد الذراءع لإنهاء العلاقات بين الجنسين بعد استغلال سذاجة الصديق بمجرد الحصول على فيزا او عبور الى الضفة الأجنبية وهذا الأمر يسيء للقيم الإنسانية وللحب.