أدب وفنون

بطل “جوج وجوه”: الأدوار “السايكو” تبقى عالقة لدى الجمهور ومواجهتي مع بوتازوت كانت الأصعب

تصوير ومونتاج: يوسف فائز

قال الممثل المغربي خليل مخلص، إن مسلسل “جوج وجوه” الذي عرض خلال موسم رمضان 2024 على شاشة القناة الثانية كان مميزا لأنه تناول موضوعا مختلفا لم يسبق تناوله في الدراما المغربية، مشيرا إلى أنه لم يتخوف من تجسيد دور “أنيس” الذي كان ينصب على النساء وتسبب بإدمان إحداهن على المخدرات لأنه يفضل الأدوار التي تخرجه من منطقة الراحة.

وأضاف خليل في لقاء مع “العمق”، أن كل دور هو تحدي جديد بالنسبة إليه، لكن الأدوار التي تستهويه هي تلك البعيدة عن شخصيته الرومانسية والتي يكون صاحبها شريرا أو سايكو لأنها تبقى عالقة في ذهن الجمهور.

وتابع خليل مخلص، أن هناك العديد من المشاهد المؤثرة في مسلسل “جوج وجوه”، لكن مشهد إلقائه للنقود على والدته دنيا بوتازوت التي كان يعتقد أنها تخلت عنه في طفولته كانت الأصعب بالنسبة إليه، لافتا إلى أنه اعتذر منها بعد انتهائهما من تصويره.

وأشار خليل الذي يعمل مهندس بيانات في باريس، إلى أن دخوله لمجال التمثيل بعد اتمامه لدراسته واشتغاله كان نتيجة رغبته في الخروج من الملل الذي تفرضه الحياة وممارسة شغفه في الفن، مشيرا إلى أنه وصل إلى مرحلة الاختيار بينهما، وأن كفة التمثيل هي المرجحة لمنه يحاول إيجاد صيغة للتوفيق بينهما، وفق تعبيره.

مزيد من التفاصيل في الحوار التالي:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • غير معروف
    منذ شهرين

    آسفة لكن بصفتي متفرجة ، فأنا أقول أن خليل مخليص لم يتقن دور أنس ، كمتفرجة لم يقنعني تمثيله