أخبار الساعة، أدب وفنون

صناع “لالة لعروسة” يجددون ثقتهم في بوتازوت للموسم الثالث على التوالي

علمت جريدة “العمق” أن صناع برنامج “لالة لعروسة” جددوا ثقتهم للموسم الثالث على التوالي في الممثلة دنيا بوتازوت من أجل الاستمرار في تقديم البرنامج الترفيهي الذي يبث منذ حوالي 17 عاما على شاشة القناة الأولى.

ونفى مصدر من الشركة المكلفة بتنفيذ إنتاج البرنامج، الإشاعات المتداولة حول تخليهم عن الممثلة دنيا بوتازوت وتعويضها بأسماء آخرى جرى تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرا إلى أن عملية تصوير أول برايم ستتم خلال هذا الأسبوع.

يشار إلى أن دنيا بوتازوت كانت قد شاركت في تنشيط إحدى فقرات برنامج “لالة لعروسة” رفقة كمال كاظيمي في مواسم سابقة، قبل أن يوكل لها مهمة الإشراف على تنشيطه في الموسمين السابقين.

وأطلت “الشعيبية” على جمهورها في الموسم الرمضاني 2024 من خلال السلسة الكوميدية “أولاد يزة” والمسلسل الدرامي الاجتماعي “جوج وجوه” الذي عرض على شاشة القناة الثانية.

وتناول المسلسل الذي أشرف على إخراجه مراد الخودي مواضيع اجتماعية عدة في قالب درامي أبرزها ظاهرة التسول والاستغلال، حيث تمكن من تحقيق نسب مشاهدة عالية عبر الشاشة الصغيرة وموقع يوتيوب.

يذكر أنه توالى على تقديم برنامج المسابقات “لالة لعروسة” مجموعة من الفنانين، إذ انطلق موسمه الأول مع نجاة الوافي وعبد الله ديدان، ثم رشيد الوالي، خديجة أسد وعزيز سعد الله، فاطمة خير، صفاء حبيركو، وهدى الريحاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *